خالد سرحان يرد على تغريدة سامو زين الساخرة من انتقاد دور "البلطجي"

خالد سرحان يرد على تغريدة سامو زين الساخرة من انتقاد دور "البلطجي"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 مايو 2017 - 20:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 مايو 2017 - 20:58
سامو وخالد سامو وخالد
بعدما رد الفنان سامو زين على أحد المغنيين الذي انتقد ظهوره في دور "البلطجي" ضمن أحداث مسلسله "طعم الدنيا"، قرر الممثل خالد سرحان التدخل بطريقة ساخرة.

نشر خالد سرحان صورة لما كتبه الفنان محمود العسيلي عن "المطرب الذي أدى دور البلطجي"، ورد سامو زين عليه، وعلق كاتبا: "الحمدلله ماشافش الكوميك اللي عملته عنه".



يضمّ مسلسل "طعم الحياة" عددا كبيرا من الفنانين، والذي يعتبر عودة لسامو زين في التمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم "90 دقيقة".

ويشارك في بطولة مسلسل "طعم الحياة" كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

سامو زين يرد على فنان سخر من دور "عبده الفتوة" ويصفه بالأهطل والأراجوز
أبرز 17 تصريحا لسامو زين في "دايرة الشر": عمرو دياب رقم 1.. وتزوجت امرأة أجنبية أكبر مني بعد معرفتها بـ 3 أيام
صورة- "طعم الدنيا" يعيد سامو زين للتمثيل

سامو زين ساخرا من دور الفتوة الذي يقدمه: "ها نقفل المعادي ونرمي مصاصات"

سامو زين: لم أتوقع نجاح عبده الفتوة



سامو زين: لم أتوقع نجاح عبده الفتوة

مي جودة

5/24/2017 8:58:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"