سامو زين: لم أتوقع نجاح عبده الفتوة

سامو زين: لم أتوقع نجاح عبده الفتوة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 16:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 16:9
سامو زين سامو زين
على مدار الثلاثة أيام الماضية، عرضت حلقات "الفتوة" من مسلسل "طعم الحياة" لسامو زين وهو عبارة عن ثلاثيات كل واحدة بقصة مختلفة.

ومنذ أن نشر سامو صور من كواليس هذه القصة "الفتوة" ويتحدث الجميع عنها وكيف سيؤديها، كما كانت هناك سخرية منتشره في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعد عرض القصة كاملة، عبر سامو زين عن سعادته لنجاحها وردود الأفعال عليها، وكتب عبر صفحته في موقع Facebook أنه تعب كثير على هذا الدور ليظهر بالشكل الذي ظهر به، وليكون عند حسن ظن جمهوره، كما شكر جمهوره لتفهمهم الدور الذي يؤديه، ووعدهم بقصة جديدة تنال إعجابهم تحمل اسم "الوردة الحمراء".



ويضمّ مسلسل "طعم الدنيا" عددا كبيرا من الفنانين، والذي يعتبر عودة لسامو زين في التمثيل، بعد تجربته الوحيدة في فيلم "90 دقيقة".

ويشارك في بطولة مسلسل "طعم الدنيا" كل من علا غانم، وأحمد هارون، وعزت أبو عوف، ونهال عنبر، وسامية طرابلسي، وأحمد صلاح حسني، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

أبرز 17 تصريحا لسامو زين في "دايرة الشر": عمرو دياب رقم 1.. وتزوجت امرأة أجنبية أكبر مني بعد معرفتها بـ 3 أيام
صورة- "طعم الدنيا" يعيد سامو زين للتمثيل

سامو زين ساخرا من دور الفتوة الذي يقدمه: "ها نقفل المعادي ونرمي مصاصات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"