رانيا فريد شوقي: لهذه الأسباب وافقت على "قصر العشاق" في 48 ساعة

رانيا فريد شوقي: لهذه الأسباب وافقت على "قصر العشاق" في 48 ساعة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 21 مايو 2017 - 0:18 | آخر تحديث: الأحد ، 21 مايو 2017 - 1:0
رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي
بدأت رانيا فريد شوقي تصوير دورها بمسلسل "قصر العشاق" تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد صقر، وبطولة عزت العلايلي وفاروق الفيشاوي وبوسي وسهير رمزي وكمال أبو راية وأحمد وفيق وميسون أبو اسعد.

وأعلنت رانيا فريد شوقي عن سر مشاركتها في العمل قائلة: "مكالمة المؤلف الحناوي، ولأنني اثق بكتابته وقدمت معه واحدا من أنجح أعمالي "خاتم سليمان"، وأيضا لوجود اسم المخرج الكبير أحمد صقر، لذا قررت وعلي غير عادتي أقبل قراءة السيناريو في وقت ضيق للغاية وفي أقل من 48 ساعة قبلت ونزلت للتصوير فور تعاقدي مع المنتج ممدوح شاهين".

وأضافت رانيا في بيان إعلامي: "أقدم شخصية صحفية ورغم شخصيتها القوية يجبرها أهلها للزواج من رجل أعمال كبير في السن".

تدور أحداث مسلسل "قصر العشاق" في إطار سياسي حول مجموعة من الأحداث الحياتية التي وقعت أثناء العقدين الأخيرين، إضافة إلى مجموعة من الجرائم والتي يتم الكشف عن لغزها بعد ذلك، كما يوجه العمل رسالة مفادها أن الحياة يجب أن تستمر مهما صادفنا من مشاكل.

اقرأ أيضا

صورة- رانيا فريد شوقي تعبر عن اشتياقها لوالدها بهذه الصورة
أبرز 10 تصريحات لرانيا فريد شوقي عن "سلسال الدم": لم أتحدث باللهجة الصعيدية منذ 18 عاما
6 ملامح مشتركة بين مسلسل "حلاوة الدنيا" وفيلم "حبيبي دائماً"

محرر FilFan

5/21/2017 1:00:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"