بالصور- سامية الطرابلسي أبيض × أبيض في جلسة تصوير جديدة

بالصور- سامية الطرابلسي أبيض × أبيض في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 مايو 2017 - 13:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 مايو 2017 - 13:19
سامية الطرابلسي سامية الطرابلسي
خضعت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمود عاشور.

وكشف عاشور عن صور جلسة التصوير ونشرها عبر صفحته الرسمية في موقع Facebook، وظهرت سامية في الصور بإطلالة كاجوال.

وارتدت سامية ملابس باللون الأبيض فكانت بنطال أبيض، مع بادي وجاكيت من نفس اللون، ولممت شعرها من الأمام وجمعته من الوراء على شكل دائري.



وتزينت بقلادة على شكل ورقة الشجر وهو نفس شكل قيراطها، أما الماكياج فكان بألوان قوية ففي شفاتها كان اللون البنفسجي الغامق.



على جانب أخر، يعرض لسامية طرابلسي في السينما المصرية فيلمي "مش رايحين في داهية" وهو من تأليف أحمد مجدي وعمرو بدر ونادر أكرم، من إخراج أحمد صالح ومن بطولة بشرى، ريم مصطفى، مي سليم، عمر السعيد، نبيل عيسى وأحمد صلاح حسني.

وفيلم "بنك الحظ" وهو بطولة أكرم حسني، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، حسام داغر، من إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

تدور أحداث الفيلم حول 3 رجال ذو مستويات ذكاء مختلفة، يجمعهم هدف واحد وهو سرقة بنك أثناء ثغرة أمنية، طمعا في تحقيق أحلامهم، ولكن تحدث لهم مفاجآت لم تكن متوقعة في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment.

اقرأ أيضا:

عرض فيلم "بنك الحظ" بدور السينما في دول الخليج

خاص- تعرف على رأى الناقد طارق الشناوي في فيلمي.. "بنك الحظ" و"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"

كلمات متعلقة سامية الطرابلسي

نهال ناصر

5/5/2017 1:19:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"