دنيا بطمة تهنئ سعد لمجرد على جائزة الموسيقى العربية

دنيا بطمة تهنئ سعد لمجرد على جائزة الموسيقى العربية

محرر FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أبريل 2017 - 11:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 أبريل 2017 - 11:6
سعد لمجرد ودنيا بطمة سعد لمجرد ودنيا بطمة
حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة على تهنئة مواطنها سعد لمجرد، على فوز أغنيته "غلطانة" بجائزة الأغنية العربية من مهرجان الموسيقى العربية، والذي انطلق في لبنان مساء الأحد 23 إبريل الجاري.

وكتبت دنيا بطمة عبر حسابها على Instagram، وكتبت: "صباحكم المغرب مغربنا من قلب بيروت، الف مبروك لاخي سعد المجرد جائزة الموسيقى العربية".

وتابعت: "صباحكم المغرب مغربنا من قلب بيروت، الف مبروك لاخي سعد المجرد جائزة الموسيقى العربية".

كما وجّهت دنيا بطمة تحية للمغني المغربي عادل إشبي، وكتبت: "تحية للفنان المغربي الشاب عادل إشبي على أدائه لأغنيتي الوطنية على خشبة مسرح مهمة كهذه لكم كل الحب والتقدير".



وتجدر الإشارة إلى أن والدة سعد لمجرد هي التي تسلّمت تكريم ابنها في مهرجان الموسيقى العربية في لبنان، لعدم قدرته على الخروج خارج الأراضي الفرنسية، بحُكم من المحكمة.

وكان سعد لمجرد غادر سجن "فلوري" الفرنسي الخميس 13 إبريل الجاري، وتمّ وضعه تحت الإقامة الجبرية، بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما صرح للنسخة الفرنسية من موقع صحيفة Huffington Post، بعد أن تمّ توجيه اتهاما له من فتاة فرنسية بأنه اغتصبها.

إقرأ أيضا
بالفيديو- حلا الترك تعدّ مفاجأة لوالدها في عيد ميلاده.. وهذه هي هدية دنيا بطمة له
دنيا بطمة تهنئ كارمن سليمان وكوثر براني لزواجهما بهذه الكلمات
دنيا بطمة تواصل دعم سعد لمجرد بهذه الكلمات

comments powered by Disqus

محرر FilFan

4/24/2017 11:06:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"