دواين جونسون يحول إحدى معالم ديزني السياحية إلى فيلم سينمائي

دواين جونسون يحول إحدى معالم ديزني السياحية إلى فيلم سينمائي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 أبريل 2017 - 0:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أبريل 2018 - 12:43
دواين جونسون وJungle Cruise دواين جونسون وJungle Cruise
أعلن الممثل الأمريكي دواين جونسون عن تعاونه مع شركة Disney لتحويل رحلة في أدغال متنزه ديزني لاند الشهير "Jungle Cruise" إلى فيلم سينمائي يحمل نفس الاسم.

ووفقا لما ذكره موقع Hollywood Reporter، يشارك جونسون في إنتاج الفيلم من خلال شركته Seven Bucks فضلا عن قيامه ببطولة الفيلم، وسيتولى جي دي باين وباتريك ماكاي كتابة سيناريو الفيلم، على أن يبدأ التصوير في ربيع 2018.

وتعد Jungle Cruise واحدة من معالم مدينة ديزني لاند التي تمنح زوارها جوا من المتعة والمغامرة حيث الأجواء الإفريقية الساحرة التي تشمل نهر النيل والكونغو ومنطقة الأمازون في أمريكا الجنوبية.

وعرض فيلم Jungle Cruise على دواين جونسون منذ العام 2015 ولكن جدول أعماله المزدحم حال دون تنفيذ المشروع السينمائي.

ويشارك جونسون حاليا في أحدث أجزاء سلسلة الأكشن الشهيرة Fast and Furious والتي تحمل اسم The Fate of the Furious، الفيلم من بطولة فين ديزل ودوين جونسون وتشارليز ثيرون وميشيل رودريجز ومن إخراج إف جاري جراي، ويعرض حاليا بدور العرض حول العالم.


اقرأ أيضا

هل تتعمد Universal إبعاد فين ديزل ودوين جونسون عن الدعاية لـ FAST 8؟ الشركة المنتجة ترد

دوين جونسون بالمركز الأول في قائمة الممثلين الأعلى دخلا.. تعرف على القائمة كاملة

تريبل إتش يهنئ دوين جونسون على نجاح أحدث أفلامه Moana

مروة لبيب

4/3/2018 12:43:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"