تريبل إتش يهنئ دوين جونسون على نجاح أحدث أفلامه Moana

تريبل إتش يهنئ دوين جونسون على نجاح أحدث أفلامه Moana

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 19:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 نوفمبر 2016 - 19:1
دوين جونسون وشخصيته في فيلم Moana دوين جونسون وشخصيته في فيلم Moana
اعتلى أحدث أفلام نجم المصارعة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك Moana قمة شباك التذاكر الأمريكية في عطلة الأسبوع الماضي، والذي تزامن مع عيد الشكر، محققا إيرادات تعدت الـ 80 مليون دولار.

وعلى الرغم من عدم التوافق بينهما لسنوات، إلا أن نجم المصارعة تريبل إتش كان حريصا على تهنئة ذا روك بنجاح فيلمه الجديد، عبر تغريدة على Twitter، والتي كتب فيها: "ذهبت لمشاهدة فيلم Moana مع زوجتي ستيفاني ماكمان وبناتنا، وأحببناه! بما فيهم أنا.. بشكل قوي ورجولي للغاية. مبروك لذا روك".




من جانبه، رد ذا روك على تهنئة تريبل إتش له بتغريدة عبر Twitter، والتي كتب فيها: "لقد كنا أولادا لمدة 20 عاما، أقوياء ورجالا. شكرا يا أخي، وبلّغ كل حبي نحن أسرة جونسون لبناتك".





وفيلم Monana رسوم متحركة من إنتاج استوديوهات "ديزني"، ويشارك ذا روك في بطولته بالأداء الصوتي، وتدور أحداثه في بولينيزيا في العصور القديمة، حول ابنة متهورة لزعيم جزيرة تسعى لتخليص نفسها من لعنة أصيبت بها.

شاهد إعلان فيلم Moana

كلمات متعلقة دوين جونسون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"