"بيبسي" تسحب إعلانها الجديد مع كيندل جينر الأخت الصغرى لكيم كارداشيان

"بيبسي" تسحب إعلانها الجديد مع كيندل جينر الأخت الصغرى لكيم كارداشيان

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 أبريل 2017 - 10:11 | آخر تحديث: الخميس ، 6 أبريل 2017 - 10:11
كيندل جينر في إعلان "بيبسي" كيندل جينر في إعلان "بيبسي"
سحبت شركة المياه الغازية العالمية "بيبسي" إعلانها التلفزيوني الجديد من على قناتها على YouTube، والذي تظهر فيه عارضة الأزياء كيندل جينر، الأخت الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

واتخذت "بيبسي" قرارها بسحب الإعلان من على قناتها على موقع الفيديوهات الشهير، الأربعاء 5 إبريل الجاري، بعد مرور يومين فقط من طرحه، بعد عاصفة الانتقادات والسخرية والاستهجان التي تلقاها عبر Twitter، بشأن طريقة تصويره للمتظاهرين.













واعتذرت "بيبسي" لكل عملائها، في بيان رسمي، حصلت عليه المراسلة من صحيفة Wall Street Journal جيينفر مالوني، والذي جاء فيه: "كانت تسعى "بيبسي" أن لتوجيه رسالة عالمية بشأن الوحدة بين جميع الأجناس، وكذلك عن السلام، ولكن من الواضح أننا أخطأنا في توصيل هذه الرسالة، ونعتذر عن هذا".

وتابعت "بيبسي" في بيانها: "لم يكن لدينا أي نوايا للتخفيف أو التسطيح من أي قضية، لذا فقررنا أن نسحب الإعلان، ووقف أي تصوير قادم، كما أننا نعتذر عن وضع كيندل جينر في ذلك الموقف المحرج".




وكانت "بيبسي" رافضة الاعتذار عن الإعلان، بدعوى أنه إعلان عالمي، يعكس الناس من مختلف نواحي الحياة معا، في روح من الانسجام، وأنها تعتقد أن هذه رسالة مهمة لنقلها".

ويبدأ الإعلان المحذوف، بظهور عدد كبير من المتظاهرين من أجناس وأعراق مختلفة، وكلهم يتشاركون في تظاهرة في الشارع، ثم بعد ذلك تنضم عارضة الأزياء كيندل جينر إليهم، أثناء خضوعهما لجلسة تصوير، ثم ينتهي الإعلان بسير كيندل ناحية أحد رجال الشرطة المتواجهين مع المتظاهرين، وتعطيه علبة "بيبسي"، وما أن يشربها حتى يبتسم، ويهلل المتظاهرين بالسعادة مما حدث.

وما زاد من موقف "بيبسي" صعوبة، هو أنها أطلقت إعلانها في ذكرى اغتيال زعيم الحقوق المدنية والمناهض لعنصرية البيض مارتن لوثر كينج في 4 إبريل، خصوصا وأنه كان لديه الكثير من الاشتباكات ضد السُلطة والشرطة.

وكانت ابنة مارتن لوثر كينج بيرنيس غرّدت عبر حسابها على Twitter، قبل ساعة من حذف الإعلان بهذه التغريدة الساخرة، أنه لو كان والدها مدرك لمدى القوة التي تمتلكها "بيبسي" لما كان مرّ بكل المصادمات مع الشرطة.




وفي الوقت الذي سحبت "بيبسي" إعلانها من قناتها على YouTube، إلا أن كيندل جينر مازالت محتفظة به عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير، والذي يقترب من تحقيق 3 ملايين مشاهدة، منذ طرحه قبل يومين في 4 إبريل.



طالع أيضا


أخت كيم كارداشيان الصغرى "كيندل" تُخرس صحفي.. وتتعرى لمجلة GQ


أخت كيم كارداشيان الصغرى طلبت من أحد أعضاء One Direction أن يُكثر من استحمامه


رغم عدم بلوغها 18 عاما.. أخت كيم كارداشيان الصغرى ليست في حاجة لمصروف والدتها

خالد طه

4/6/2017 10:11:53 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"