أخت كيم كارداشيان الصغرى طلبت من أحد أعضاء One Direction أن يُكثر من استحمامه

أخت كيم كارداشيان الصغرى طلبت من أحد أعضاء One Direction أن يُكثر من استحمامه

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 12:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 22 فبراير 2016 - 12:17
كيندل جينر كيندل جينر
قد يكون عضو فريق One Direction الغنائي هاري ستايلز هو أكثرهم تأثيرا على الفتيات بسحره وجاذبيته، ولكن وفقا لصديقته السابقة كيندل جينر، فإنه يعاني من مشكلة في النظافة.

وأكدت كيندل لشقيقتها كايلي جينر في أحدث حلقات برنامج الواقع Keeping Up with The Kardashians أنها كانت تطلب من هاري ستايلز أن يُكثر من استحمامه، بسبب امتلاكه لرائحة إبطين كريهة.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

وبخلاف الاستحمام، فأضافت كيندل جينر (20 عاما) لكايلي جينر أنها طلبت من هاري ستايلز (22 عاما) كذلك أن يستخدم مزيل للعرق قوي التأثير، كي تضمن تخلصه من رائحة إبطيه الكريهة.

وتجدر الإشارة أن كيندل جينر ليست هي الفتاة الوحيدة التي واعدت هاري ستايلز، وشكت من نظافته الشخصية؛ إذ أن صديقته السابقة نجمة الغناء تايلور سويفت زعمت بأنها لم تكن تتمكن من تقبيله بسبب امتلاكه لـ "أبشع رائحة فم"، بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وكان هاري ستايلز يواعد تايلور سويفت ما بين أواخر 2012 ومطلع 2013.

وكيندل جينر هي أخت غير شقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وتعمل في مجال عروض الأزياء مثل شقيقتها كايلي جينر، ووالدهما هو الرياضي بروس جينر، الذي تحول إلى إمرأة تدعى "كاتلين" في 2015.

طالع أيضا- أخت كيم كارداشيان الصغرى "كيندل" تُخرس صحفي.. وتتعرى لمجلة GQ
شاهد بالفيديو- أخت كيم كارداشيان الصغرى تنهار بعد سماعها لقرار والدها بالتحول إلى امرأة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"