٥ مشاهد تثبت أن عبلة كامل الأم المثالية لك

٥ مشاهد تثبت أن عبلة كامل الأم المثالية لك

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون،بوست كوير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 22:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مارس 2017 - 22:49
عبلة كامل عبلة كامل
على عكس المعروف عنها من أنها الأم الكئيبة الغلوبة على أمرها بسبب المنشورات المتداولة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، في الحقيقة عبلة كامل تعتبر أم مثالية يحلم بها ابن.

وفيما يلي يقدم لك FilFan.com 5 دلائل من أدوار عبلة كامل تثبت أنها الأم المثالية لك.

تعليمك هو هدفها الأول في الحياة

>

ليس فقط لأنها ستنفق كل دخلها على تعليمك ودروسك الخصوصية، ولكن لأنها ستوفر لك كل السبل التي تساعدك على النجاح، من نصائحها الغالية التي قدمتها لـ "اللمبي" إلى منحها المال لك لكي تشرب مشروبك المفضل بعد الإمتحان.

تساعدك على الغش في الإمتحانات



عبلة كامل لن تكتفي بفقط الدعاء لك بأن يوفقك الله ويعطيك على قدر تعبك، بل إذا لزم الأمر ستساعدك على الغش في الامتحانات بنفسها.

تقلك مع حبيبتك



دور عبلة كامل لا يقتصر على تحصيلك الدراسي وحياتك العملية فقط، بل ستساعدك أيضا في حياتك العاطفية، ليس فقط بتوفير المال لك لكي تقل حبيبتك بتاكسي، بل ستقود التاكسي بنفسها وتقلكما معا.

كما أنها ستشرفك أمام حبيبتك مثلما فعلت مع ابنها "سيد العاطفي".

لا داعي للقلق لو رفضتك العروس وأهلها



عبلة كامل ليست من نوعية الأمهات التي تنصح ابنها بالتراجع لو رفضته حبيبته أو أهلها، بل ستساعدك بكل الطرق الملتوية لاتمام الزيجة، سواء بالتباكي أمام العروس بأنها لن تستطيع سداد ديونها لو تم إلغاء الزواج، أو بتقسيم النقطة مع والد العروس.

ستحيي فرحك بنفسها



عبلة كامل ستحرص على أن تنال الزفة التي تستحقها، حرفيا.

فموهبتها في الغناء والردح ستضمن لك أن يتم زفك وسط أهل منطقتك بشكل يليق بك، كل ما عليك فعله هو ألا تعود لنفس المنطقة أبدا.

كلمات متعلقة عبلة كامل

وائل عادل

3/21/2017 10:49:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"