"القرد بيتكلم"- بيومي فؤاد أفضل ما في الفيلم.. ولكن!

"القرد بيتكلم"- بيومي فؤاد أفضل ما في الفيلم.. ولكن!

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 27 يناير 2017 - 14:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 يناير 2017 - 16:57
بوستر القرد بيتكلم بوستر القرد بيتكلم
يعرض حاليا بدور السينما فيلم "القرد بيتكلم"، والذي منذ الوهلة الأولى له تجذبك نقاء الصورة التى وضح منها استخدام معدات تصوير حديثة، منها استخدام طائرات فى التصوير، وهذه تقطة تحسب لصالح الفيلم.

لكن مع الدقائق الأولى من الفيلم تشعر وكأنك فى حالة مبهمة غامضة بداية من استخدام الأبطال أحمد الفيشاوي وعمرو وأكد للسحر كمهنة والتقاءهم سوياً لتنفيذ عملية ما يتعرف عليها المشاهد من خلال الأحداث، ورغم أن فكرة الغموض والسحر دائماً تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين لكن في فيلم "القرد بيتكلم" كانت هناك حالة زائدة من الغموض مما أصاب العمل الفني بالفتور بشكل كبير، وهوة ما يجعل المشاهد يشعر بحالة من الملل.

"القرد بيتكلم" بطولة 4 من الممثلين أصحاب التجارب الخاصة والمختلفة في السينما ويتمتعون بشعبية كبيرة نتيجة لتميزهم خاصة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد ومعهم ريهام حجاج، لكن للأسف داخل أحداث الفيلم لم تتضح قدارتهم التمثيلية بقدر ما يتتظره الجمهور منهم، وذلك لا يعني أنه بالسئ ولكن كان متوقع منهم الأفضل.

يبدأ يتم كسر حاجز الملل، ويتفاعل المشاهد مع الفيلم في لحظة ظهور الفنان بيومي فؤاد الذي يفاجئنا دائماً بتميزه، ورغم أداءه لدور ظابط الشرطة الصارم وجاد، إلا ان الكوميديا الخفيفة والأفيهات البسيطة التى يستخدمها دائماً تضيف لمسة لأدواره.

وكسر ظهور بيومي فؤاد حالة السكون التى وجدت في المنتصف الأول من الفيلم، والتى ينتظر فبها الجمهور لما سيقوم به الأبطال مستخدمون حيلهم وسحرهم.

أما الفنان سيد رجب فكان لديه نفس مشكلة الأبطال حيث كان جمهوره ينتظر منه المزيد والجديد، لكنني شعرت أثناء مشاهدتي للشخصية بأنني سبق أن شاهدته في هذا الدور من قبل.

ورغم أن الفيلم قائم على التشويق إلا أن كان ينقصه بعض الأحداث المشوقة الحقيقة، وأن يكون عكس توقعات الجمهور، الذي استشف بعض الأحداث والخطوط الدرامية منذ بداية الفيلم.

تدور أحداث فيلم "القرد بيتكلم" حول ساحرين شقيقين وهما طه والذي يجسده أحمد الفيشاوى ورشاد الشناوى والذي يقوم به عمرو واكد، والمتزوج من"توتة" التي تجسدها ريهام حجاج ويستعدان جمعيهم لتحضير إحدى الخدع لإنقاذ والدهم من السجن لكن تأخذهم مجرى الأحداث لشئ أخر.

اقرأ أيضاً

بالصور- حضور أسرة الفيشاوي وغياب عمرو واكد وبيومي فؤاد عن العرض الخاص لـ "القرد بيتكلم"


خاص- إيرادات "القرد بيتكلم" لصالح مستشفى بنها للأطفال


Funky monkeys.. أغنية راب للفيشاوي وقصي خولي وهنادي بفيلم "القرد بيتكلم"


مخرج "القرد بيتكلم": عمرو واكد وأحمد الفيشاوي ممثلين مجانين

مي فهمي

1/30/2017 4:57:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"