بالفيديو- أحمد مجدي: لهذا السبب ارتديت هذه الأزياء في عرض "مولانا" الخاص

بالفيديو- أحمد مجدي: لهذا السبب ارتديت هذه الأزياء في عرض "مولانا" الخاص

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 18:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 يناير 2017 - 19:20
أحمد مجدي ومهند كوجاك أحمد مجدي ومهند كوجاك
نالت إطلالة الممثل أحمد مجدي في العرض الخاص لفيلم "مولانا" سخرية وانتقادات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واستوضح الممثل الأمر.

كان أحمد مجدي أطل ببذلة تشبه لحد كبير البيجامات الكاروهات، وجاء البنطال قصيرا وجواربه واضحة، والبذلة من تصميم الشاب مهند كوجاك.

قال مجدي: "هذا من تصميم مهند كوجاك، وأصبحنا صديقين، وفي مهرجان دبي سلمت له مهمة اختيار الثياب، وأحب أن أكسر معه الحواجز الغريبة".



أحمد مجدي في عرض فيلم مولانا الخاص

ويقدم أحمد مجدي في فيلم "مولانا" دور شاب يحاول تغيير ديانته، ويشاركه في بطولة الفيلم عمرو سعد وبيومي فؤاد، وفتحي عبد الوهاب، صبري فواز، لطفي لبيب، أحمد راتب، ودرة، ومن إخراج مجدي أحمد علي.

"مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، وتدور أحداثه حول الشيخ "حاتم الشناوي" الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "للفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.

اقرأ أيضا
بالصور - زوجة عمرو سعد وابنه يحضران العرض الخاص لـ"مولانا"
بالصور - عادل إمام يحتفل مع أبطال "مولانا"
أبطال "مولانا" يحتفلون بعرض الفيلم اليوم

مي جودة

1/4/2017 7:20:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"