سحر رامي تحتفل بعرض أخر أفلام الراحل حسين الإمام "زي عود الكبريت"

سحر رامي تحتفل بعرض أخر أفلام الراحل حسين الإمام "زي عود الكبريت"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 25 أغسطس 2016 - 17:25
زي عود الكبريت زي عود الكبريت
في حضور عدد كبير من النجوم والنقاد والإعلاميين، أقامت شركة MAD Solutions أمس الأربعاء في سينما زاوية، العرض الخاص لفيلم "زي عود الكبريت" آخر أعمال الراحل حسين الإمام وتجربته الإخراجية الوحيدة، والذي تستمر عروضه حالياً في زاوية.

واستقبل حضور العرض الخاص كلٌ من الفنانة الكبيرة سحر رامي زوجة الراحل حسين الإمام ونجله يوسف الإمام، وضمت قائمة الحضور سمير صبري، محمد لطفي، والمخرجين خيري بشارة ويسري نصر الله، ورئيس المركز الكاثوليكي للسينما الأب بطرس دانيال، والنجم الكوميدي عادل الفار، ومن النقاد حضر نادر عدلي، وليد سيف، رامي عبد الرازق وانتصار دردير.

كما نشر الناقد محمود عبد الشكور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك "بعد المشاهدة... زي عود الكبريت أفضل فيلم كوميدي لهذا العام... حسين الإمام يغنى ويرقص ويمثل ويضحكنا من الأعماق. الفيلم محاكاة ساخرة من الطراز الرفيع معجونة بتحية لسينما الأبيض والأسود وحنين مؤثر لأيام زمان... صفقت طويلاً ورفعت الكاسكيت تحية لموهبة هذا الفنان في أفضل أعماله.... لا يفوتكم هذا الفيلم البديع المعروض في سينما زاوية طوال هذا الأسبوع".

زي عود الكبريت

كما أشاد الناقد الفني أندرو محسن قائلاً "أحببت فيلم زي عود الكبريت كثيراً فهو تجربة مضحكة جداً، لأنه ابتعد عن المنطق والمعتاد في الكوميديا المصرية، وأعتقد أن السينما تنقصها هذه النوعية المختلفة من الأفلام الكوميدية"، وأيضا عبّر الكاتب الصحافي محمد فهمي عن استمتاعه بالفيلم قائلاً " أعجبني الفيلم كثيراً، وضحكت من قلبي كأني لم أضحك لسنين، وسعدت حين رأيت المخلص لزملائه النجم سمير صبري، استمتعت بما قاله عن النجم الراحل حسين الأمام، والنجمة نادية لطفي، وأنصح بمشاهدة الفيلم المعروض في سينما زاوية".

فيلم "زي عود الكبريت" يعود إلى أجواء الأبيض والأسود في إطار كوميدي يجمع بين حسين الإمام ومجموعة من أهم نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجي، حسين رياض، عماد حمدي، ماجدة الخطيب، فريد شوقي، سمير صبري وغيرهم من نجوم أثروا الشاشة السينمائية في الماضي.

زي عود الكبريت

زي عود الكبريت هو حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية. تعتمد الحكاية الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم أفلام الأبيض والأسود، مع مشاهد أخرى من تأليف الإمام وبطولته، ليكون الناتج النهائي إعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم بالإضافة إلى حسين الإمام، النجمة القديرة سحر رامي، خالد محروس، زكريا عامر والمطربة راندا السبكي.


اقرأ أيضا
"مسرح مصر" يعلن عن موعد حجز تذاكر العروض المقبلة

6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانا

بالصور – سخرية مواقع التواصل الاجتماع من مشهد خالد الصاوي في "الباشا تلميذ": والممثل يطالب جمهوره بالمزيد

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"