بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%

بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%

| في آراء،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 17:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 أغسطس 2016 - 17:34
شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب
يتردد أكثر من مطرب في فكرة تقديم ديو غنائي مع مطربا أخر، خوفا من عدم تحقيق التجربة الغنائية للنجاح المنتظر، لكن يبدو أن الأمر لا ينطبق على شيرين عبد الوهاب، التي حققت نجاحات متتالية في كل ديو تقدمه، فمشوارها الفني منذ بداية انطلاقها شهد تقديم العديد من الدويتوهات مع مطربين مختلفين، حيث نجحوا أن يضعوا في السيرة الذاتية لمشوارهم الفني أغاني مشتركة معها.

أي مطرب لا ينبغي أن يتردد في تقديم ديو مع شيرين فنسبة نجاح أعمالها السابقة والحالية تحقق العلامة الكاملة 100%، سواء كانت في بداية ظهورها أو في أوج تألقها الفني.

ويتذكر موقع FilFan.com مع جمهوره نجاحات شيرين عبدالوهاب في الدويتوهات التي سبق أن قدمتها.

بحبك

كان أول دويتو قدمته شيرين عبدالوهاب مع محمد محي "بحبك" عام 2001 من ألبوم "صورة ودمعة"، والتي انتجته شركة فري ميوزيك لمالكها نصر محروس، كلمات مصطفي كامل، وألحان Miro، وهندسة صوتية أمير محروس .



وفي أحد لقاءات نصر محروس مع إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، تحدث عن إكتشافه لـشيرين عبدالوهاب وإختياره لها في دويتو "بحبك" مع محمد محي، وقال إن في بداية الأمر كانت شيرين مع صلاح الشرنوبي، وحضرا إلى الأستوديو أيام تصوير أغنية "وحداني"، وقال لي الشرنوبي إنه معه فتاة يُريد أن تأتي لتجلس معهم، فوجدتها فتاة صغيرة الحجم، وعلمت وقتها إنها تُغني فحرصت علي سماعها وغنت أغنية "ليالينا"، ووقتها طلبت من صلاح إنني أٌريد التعاون معها ولكن الشرنوبي رفض بسبب تعاونها في شركة أخرى، وبعد سنة عاودت شيرين الاتصال بي من أجل أن أتعاون مع صديتقتها ولكنني قُلت لها إنني أريد الإنتاج لَكي انتي، ومن هنا بعد التعاقد مباشرةً وضعتها مع محمد محي في دويتو "بحبك" من ألبوم "صورة ودمعة".



لو خايفة


في عام 2002 قدمت شيرين عبدالوهاب دويتو "لو خايفة" مع تامر حسني، ومن هنا تركت بصمتها القوية، وكان هذا الدويتو من ألبوم "فري مكس3" .

"لو خايفة" كلمات بهاء الدين محمد، وألحان خالد عز، وتوزيع محمد مصطفي، ومهندس صوت أمير محروس، وإنتاج شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس، كما قدمت شيرين أيضا ديو مع تامر حسني بعنوان "لو كنت نسيت" في الألبوم نفسه عام 2002



العام الجديد
كان دويتو "العام الجديد" بين شيرين عبدالوهاب وفضل شاكر له نجاحا خاصا، فهي تعد واحدة من أجمل الأغاني الرومانسية للمطربين.



أنا قلبي ليك

بعد أن غنا هاني شاكر أغنيته "أنا قلبي ليك"، قامت شيرين عبدالوهاب بالتعاون معه في توزيع جديد وتحويلها إلي دويتو.



قلبي عليك

وقامت شيرين عبدالوهاب بغناء تتر بداية مسلسل "الرجل والطريق" وهو دويتو "قلبي عليك" مع أحمد سعد.




كل ما أغني
وكانت شيرين عبدالوهاب حققت نجاح جديد بعد طرح دويتو جديد يجمع بينها وبين حسام حبيب أمس الأثنين، وكانت قد تعدت نسبة مشاهدته الربع مليون علي قناتها الخاصة علي YouTube، ولكن تفاجئ الجمهور في الصباح أنه تم مسح الفيديو كليب دون ذكر السبب، وقاموا بنشرها من جديد وفي أقل من 5 دقائق من وضعها من جديد وصلت نسبة مشاهدتها 4.707 .

"كل ما أغني" من كلمات محمد سرحان، ألحان حسام حبيب، وتوزيع Nabulsi.



اقرأ ايضاً

حذف أغنية شيرين المصورة مع حسام حبيب "كل ما أغني" بعد طرحها بساعات
خسارة أكثر من 200 ألف.. تفاصيل حذف أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وعودتها

حقيقة اشتباك هيدي كرم وشيماء سيف بالأيدى فى كواليس برنامج "نفسنة"

comments powered by Disqus

دينا دهب

8/16/2016 5:34:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"