أحمد فهمي يوضح لـ "في الفن" حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية

أحمد فهمي يوضح لـ "في الفن" حقيقة انفصاله عن هشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية

خاص FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 4 أغسطس 2016 - 13:2
الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو
أنباء كثيرة والعديد من الآراء التي تؤكد في الفترة الأخيرة أن الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو بسبب خلافات شخصية، وساعد على انتشار هذه الأنباء أن فهمي يصور فيلمه بمفرده يحمل عنوان "كلب بلدي" فيما يصور ماجد وشيكو فيلما أخر بعنوان "حملة فريزر".

أحمد فهمي وضح لـ FilFan.com في تصريحات خاصة حقيقة الانفصال وقال: لم يحدث هذا الأمر بكل تأكيد، واستغرب من هذه الشائعات، فعلاقتنا جيدة معا ولم ننفصل ولا يوجد تفكير في ذلك.

وأضاف فهمي: أتابع يوميا أخبار حول ذلك الأمر واجتهادات صحفية، ولا أحد يدرك أن علاقتنا معا قوية فنحن أصدقاء وعشرة عمر منذ سنوات وقبل دخولنا الوسط الفني.

وأشار فهمي إلى أن الناس تسأل لماذا أقوم ببطولة فيلما بعيدا عن هشام ماجد وشيكو؟ كل ما في الأمر أنهما تعاقدا على فيلم أخر وأنا تعاقدت على فيلم "كلب بلدي"، وكل فيلم منهما له ضروراته الفنية، ولا يستحمل وجود 3 ممثلين بأدوار رئيسية، لكننا سنعود للتعاون معا مجددا.

ومن المقرر أن يعرض لأحمد فهمي في عيد الأضحى المقبل فيلم "كلب بلدي" تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني، ويشارك في بطولته أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو.


اقرأ أيضا
تغيير اسم فيلم "الفيل الأحمر" إلى "كلب بلدي" ويطرح فى عيد الأضحى

هبة مجدي تكشف لـ "في الفن" للمرة الأولى سبب عدم قضائها شهر العسل

بالصور- محمد رمضان يشتري سيارتيه الـ"لامبورجيني" و"رولز رويس" مستعملة من جراج ميشيل أحد.. والممثل يلتقط صورا مع رجل الأعمال ومن داخل السيارة منذ عام

خاص FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"