تعرف على موعد طرح تذاكر العروض الجديدة لـ"مسرح مصر"

تعرف على موعد طرح تذاكر العروض الجديدة لـ"مسرح مصر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 أغسطس 2016 - 17:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 3 أغسطس 2016 - 17:22
إحدى عروض مسرح مصر إحدى عروض مسرح مصر
أعلن فريق "مسرح مصر" عن موعد طرح تذاكر العروض الجديدة لهم، وذلك عبر صفحة الفرقة بموقع Facebook.

وأشارت صفحة فرقة "مسرح مصر" إلى أن التذاكر سوف يتم طرحها صباح يوم السبت المقبل، الساعة الـ10 والنصف.



وتنقسم التذاكر إلى 3 فئات، حيث تبدأ أسعارها من 75 جنيها ثم 100 جنيها ثم 150 جنيها.
مسرح مصر بطولة النجم أشرف عبد الباقي، والنجوم الشباب علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة.

ومن ناحية أخرى كان دار كثير من الكلام والأحاديث دارت مؤخرا حول انضمام بيومي فؤاد لفريق "مسرح مصر" الذي كونه أشرف عبد الباقي وحقق نجاحا كبيرا، لكن نفي بيومي فؤاد إنضمامه للفريق.

وأكد بيومي فؤاد لـ FilFan.com أن ظهوره فى عرض "كواليسنا" فى سلسلة عروض الجزء الرابع من "مسرح مصر" هو الظهور الوحيد له كضيف شرف فى المسرحية وليس لأنه انضم لفريق عمل المسرحية كما أشيع.

وكان بيومي فؤاد ظهر في العرض الأول من الموسم الرابع لـ "مسرح مصر" خلال عيد الفطر، حيث استغل صنّاع "مسرح مصر" حالة الجدل التي أحاطت بظهور بيومي فؤاد في 7 مسلسلات في رمضان الماضي ليصنعوا حالة من الكوميدية بظهوره في العرض الأول من الموسم الرابع، والذي حمل عنوان "كواليسنا".

اقرأ أيضا
نجوم "مسرح مصر" يقلدون إعلانات "فودافون" و"الدوندو" .. وحمدي الميرغنى يجسد شخصية شيرين

طارق الشناوي: هذا هو الفرق بين محمد هنيدي ونجوم مسرح مصر.. وهذه عيوبهم

علي ربيع يسخر من "الأسطورة" في "مسرح مصر"

محرر FilFan

8/3/2016 5:22:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"