كريم عبد العزيز: مسلم ومسيحي دم واحد

كريم عبد العزيز: مسلم ومسيحي دم واحد

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 يوليو 2016 - 15:41 | آخر تحديث: السبت ، 23 يوليو 2016 - 16:11
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
بعد اشتعال أحداث الفتنة الطائفية بالمنيا الأخيرة التى أسفرت عن حرق منازل وإصابة أشخاص وأجواء الحزن المخية على كل مواطن مصري يشعر بالآسى تجاه وطنه وابناءه.

زنشر كريم عبد العزيز على صفحته الشخصية بموقع Facebook صورة له من أحد أفلامه معلقاً عليها: "مسلم ومسيحي، دم واحد، وطن واحد، تحيا مصر، بأبنائها جميعا"

وجاءت التعليقات علي الصورة متفاوته ومحلله للأحداث وأخرون يشكرون كريم عبد العزيز على موقفة ودعمه للوحدة الوطنية.

كريم محمد عبد العزيز بدأ حياته الفنية وهو فى الخامسة من عمرة أما عادل إمام في فيلم "المشبوه"، وبدأ مشواره الفني الحقيقي بعد تخرجه من قسم الإخراج بمعهد السينما عام 1997م حيث عمل كمساعد مخرج ولكن لفترة وجيزة.

اقتحم كريم عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي قدمه للجمهور من خلال فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوه"عام 1999م، كما اختارته الفنانة سميرة أحمد لمسلسل "امرأة من زمن الحب" مع عبلة كامل وسميرة أحمد وياسمين عبد العزيز.

قدم لأول مرة دور البطولة المطلقة أمام منى زكى وحلا شيحا في فيلم بعنوان "ليه خلتني أحبك"، واستمر بعد ذلك في تقديم دور البطولة بالعديد من الأعمال السينمائية المتميزة، منها "جنون الحياة، وحرامية في كي جي تو والباشا تلميذ وواحد من الناس وخارج علي القانون وأولاد العم وفاصل ونواصل".



اقرأ أيضاً
بالصور.. رد فعل غريب لطفل "الدندو" مع دمية في بيت الرعب

مها أبو عوف : أنا الأهلاوية الوحيدة في العائلة

بالفيديو.. الإعلان الأول لفيلم يوسف الحسيني "التنظيم" عن جماعة الإخوان

comments powered by Disqus

مي فهمي

7/23/2016 4:11:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"