صورة- سهر الصايغ وتارا عماد أبطال لأول مرة في "تفاحة حوا"

صورة- سهر الصايغ وتارا عماد أبطال لأول مرة في "تفاحة حوا"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يوليو 2016 - 17:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 يوليو 2016 - 17:58
تارا عماد وسهر الصايغ تارا عماد وسهر الصايغ
بعد تألقهما في العديد من الأدوار خلال العامين الماضيين تشترك الممثلة الشابة سهر الصايغ بصحبة تارا عماد في بطولة فيلمهم الأول "تفاحة حوا"، والذي يعتبر إنطلاقاتهما الحقيقية نحو عالم السينما.

ونشر مخرج الفيلم تامر سامي البوستر الدعائي للفيلم، كما أعلن عن العرض الأول له والذي يوافق يوم الأربعاء 20 يوليو الجاري، وسيكون العرض الخاص له بسينما هيلتون رمسيس.

تدور أحداث فيلم "تفاحة حوا" حول فتاة تعثر على مذكرات صديقتها وبعد قراءة المذكرات تحاول أن تعيش نفس حياة صديقتها بما في ذلك قصة حب رومانسية جدا، لكنها تكتشف أشياء خلال الأحداث؛ ويتولد عن هذه الأمور صدامات وصراعات متفاوتة تتولد بين شخصيات الفيلم.

ويشارك سهر الصايغ وتارا عماد بطولة الفيلم كل من حسن حرب ويورا وشريهان شاهين وثراء جبيل ومصطفى عبد السلام ومحمد حاتم، وعدد من الوجوه الجديدة.




اقرأ أيضاً
تارا عماد تكشف لـ "في الفن" حقيقة صورها المثيرة للشائعات: حياتي الشخصية ملكي.. وأنا لسة صغيرة
صور من كواليس مسلسل "أريد رجلا" تضم ميرنا المهندس.. وأحد أبطاله: تمنيت لو عاشت ولمست نجاح دورها
"بدون ذكر أسماء" يكشف عشر سنوات من حكم مبارك

مي فهمي

7/18/2016 5:58:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"