تارا عماد تكشف لـ "في الفن" حقيقة صورها المثيرة للشائعات: حياتي الشخصية ملكي.. وأنا لسة صغيرة

تارا عماد تكشف لـ "في الفن" حقيقة صورها المثيرة للشائعات: حياتي الشخصية ملكي.. وأنا لسة صغيرة

مي فهمي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 23 مايو 2016 - 16:56
تارا عماد تارا عماد
أثارت الممثلة الشابة تارا عماد جدلا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورها مع شاب يدعى عمر حلمي والتي نشرها الأخير عبر حسابه بموقع Instagram واعتبرها البعض أنها رومانسية.

وتم تداول الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح البعض تساؤلات حول ما إذا كانت تارا في علاقة عاطفية معه أم لا، فيما ظن أخرون أنها مجرد فتاة تشبهها.

وصرحت تارا عماد لموقع "في الفن" أنها لا تحب التعليق علي حياتها الشخصية فهي ملكها فقط، نافية شائعة خطبتها التي انتشرت بسبب الصور.

وقالت تارا: "أنا مازالت صغيرة وأدرس في الجامعة".

تارا عماد

جدير بالذكر أن تارا عماد ولدت عام 1993 بالقاهرة لأب مصري وأم يوغسلافية، وبدأت حياتها المهنية منذ سن مبكر، حيث ظهرت في عدة إعلانات منذ كان عمرها 4 سنوات ثم عملت كعارضة أزياء في عمرالـ 14 عام، ثم شاركت في سن الـ17 بمسابقة ملكة جمال العالم من المراهقات والتي أقيمت في البرازيل، واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال افريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات.

في عام 2010 بعد الثانوية العامة إنتسبت إلى كلية إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالإضافة إلى متابعتها لورش تمثيل سواءً مع الفنان أحمد كمال أو عبر الإنترنت مع مؤسسات أمريكية، وكانت أول أعمالها الفنية كان في مسلسل "الجامعة" مع مجموعة من الممثلين الشباب وإخراج هاني خليفة عام 2011، وفي عام 2012 شاركت في مسلسل "زي الورد"، وفي 2014 نالت شهرتها بعدما شاركت في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل امام.

تارا عماد

اقرأ إيضاً
تارا عماد عن عملها كـ"موديل": ارتديت قلادة لم يكن مسموحا لي لمسها وساعدني حارسان بقفازات لارتدائها
كيف تحافظ تارا عماد على رشاقتها؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"