محمد محسن يوضح حقيقة فسخ خطوبته من هبة مجدي

محمد محسن يوضح حقيقة فسخ خطوبته من هبة مجدي

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 19:25 | آخر تحديث: الأحد ، 10 يوليو 2016 - 19:33
هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن
بعد الكثير من التقارير الصحفية حول انفصال الفنان محمد محسن عن الممثلة الحسناء هبة مجدي بعد 7 أشهر فقط من خطوبتهما، قرر الأول توضيح حقيقة الأمر.

ونفى محمد محسن بشكل قاطع في تصريح خاص لـ FilFan.com ما تردد عن فسخ خطوبته من هبة مجدي.

وأضاف محسن أنه لا يحق لأي شخص التدخل في حياته الشخصية هو وخطيبته بهذه الطريقة خصوصا أنهما يحترمان خصوصية الآخرين ولا يتدخلان فيما لا يعنيهما.

واستشهد محمد محسن بأنهما مازالا معا في العرض المسرحي "ليلة من ألف ليلة"، قائلا: "هذا أكبر دليل على ذلك، كيف يمكننا العمل في أجواء متوترة بيننا"، وأكد أن علاقتهم مستقرة وتسير على ما يرام.

وكانت تساؤلات كثيرة أثيرت حول الثنائي في الفترة الأخيرة، بعدما لم يحضر محسن لعزاء والد هبة مجدي ولكن وقتها تم التأكيد على أنه كان مرتبطا بأعمال فنية خارج مصر، وأن هبة هي من أصرت على التزامه بمواعيده.

لكن الجمهور كعادته يحب معرفة كل شيء، ويتكهن ويحلل بعض الأشياء من خلال صور، فمحمد محسن نشر مؤخرا عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة جديدة له برفقه رسام شاب قام برسمه ورسم خطيبته الممثلة هبة مجدي.

وعلى الرغم من أن محمد محسن ظهر في الصورة يحمل رسمة هبة مجدي وكان مبتسما، إلا أن الجمهور تساءل حول إذا كانا لازالا مخطوبين، أم أنهما انفصلا خاصة وأن محسن لم يكن يرتدي الدبلة في إصبعه.

طالع أيضا
جمهور محمد محسن وهبة مجدي في حيرة.. والسبب هذه الصورة
صورة- محمد محسن يثير فضول جمهوره بسبب عدم ارتداء دبلة هبة مجدي
بالصور-هبة مجدي تتلقى العزاء في وفاة والدها في غياب خطيبها محمد محسن

كلمات متعلقة محمد محسن

محرر FilFan

7/10/2016 7:33:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"