الفائزة بأول ألقاب Arab Casting جيهان خليل تنتهي من تصوير "الخانكة"

الفائزة بأول ألقاب Arab Casting جيهان خليل تنتهي من تصوير "الخانكة"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 23:6 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يونيو 2016 - 23:6
جيهان خليل جيهان خليل
انتهت الفنانة المغربية جيهان خليل يوم الأحد الماضي من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة" وهو مشهد سيكون مفاجأة لمتابعي العمل وهو الذي جمعها مع ابنها "عاصم الخواجة" الذي يلعبه محمد طارق.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق، فتحي عبد الوهاب، ماجد المصري، انتصار، جيهان خليل، نهى العمروسي، مشيرة إسماعيل ومحمد طارق، وهو من كتابة محمود دسوقي إنتاج مها سليم وإخراج محمد جمعة.

وتلعب جيهان خليل دور"تيا" وهي فتاة أرستقراطية مدللة من أب مصري وأم فرنسية تزوجت في سن مبكر وأنجبت، مما جعلها غير قادرة على التعامل مع ابنها، وتتعرض للعديد من الضغوطات النفسية من طرف زوجها "سليم الخواجة" الذي يلعب دوره ماجد المصري، وتزيد الضغوطات بسبب تورط ابنها في التحرش بـ "أميرة" التي تلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق.


تجدر الإشارة إلى أن جيهان خليل تم ترشيحها للعمل من طرف المنتجة مها سليم بعدما أشادت بها لجنة تحكيم برنامج مسابقات المواهب التمثيلية الذي يضم غادة عبد الرازق قُصي خولي باسل خياط وكارمن لبس. وقد فازت جيهان خليل بلقب Arab Casting كأحسن موهبة تمثيل عربية.


على صعيد أخر تستعد جيهان لبطولة مسلسل من 200 حلقة ومسلسل "الحرملك" من إنتاج شركة "كلاكيت" منتجة برنامج Arab Casting الذي فازت جيهان بلقبه العام الماضي وضمت لجنة تحكيمه النجوم غادة عبد الرازق وكارمن لبس وباسل خياط وقصي خولي.


جيهان كانت قد التحقت بالكونسرفتوار بالمغرب في سن الـ 14، وقدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية و الفرنسية وهي حاصلة على الماجستير في الفلسفة وتستعد لرسالة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.


جيهان عبرت بسعادتها بأن تكون إطلالتها الأولى في الدراما المصرية مع غادة عبد الرازق ومع منتجة مثل مها سليم قدمت عدد من الأعمال الهامة على مدار خمسة أعوام، والفنانين ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.

جيهان تلقت العديد من الأعمال الأخرى بمصر لكنها تنتظر انتهاء العرض الرمضاني للمسلسل كي تستطيع التفرغ لاختيار عملها الثاني بالقاهرة.

اقرأ أيضا
غادة عبد الرازق تستفيد من تجربة Arab Casting وتستعين بـ جيهان خليل في "الخانكة".. تعرف عليها
غادة عبد الرازق تتراجع عن هذا القرار في 2017
بالفيديو- 31 سؤالا ترد عليهم غادة عبد الرازق عبر AskGhada#.. تكشف عن عمرها وسر شبابها الدائم وموقفها من رامز جلال

comments powered by Disqus

يارا عماد

6/21/2016 11:06:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"