بالصور- إيمان العاصي بفستان الزفاف مع رامي عياش في "باباراتزي"

بالصور- إيمان العاصي بفستان الزفاف مع رامي عياش في "باباراتزي"

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 13:48 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أغسطس 2015 - 14:18
إيمان العاصي بفستان الزفاف في كواليس "باباراتزي" إيمان العاصي بفستان الزفاف في كواليس "باباراتزي"
بدأ المطرب اللبناني رامي عياش أخيرا في تصوير فيلمه "باباراتزي"، والذي يعد أولى تجاربه على شاشة السينما.

وضمت المشاهد الأولى من الفيلم رامي والممثلة إيمان العاصي التي تشاركه البطولة، وظهرت أمام عدسات المصورين وهي مرتدية لفستان زفاف ضمن أحداث العمل.

إيمان العاصي في كواليس

إيمان العاصي في كواليس فيلم

وفيلم "باباراتزي" يشارك في بطولته عزت أبو عوف، وميرفا القاضي، وكارلا بطرس، وإنجي شرف، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج سعد هنداوي.

وآخر أفلام إيمان العاصي هو "نوم التلات"، الذي عرض في عيد الفطر، ومن بطولة الممثل الكوميدي هاني رمزي، وهشام إسماعيل، وحسن حسني. ("نوم التلات".. كوميديا نفسية افتقدت للحبكة الذكية)

طالع أيضا- عقبات شخصية عطلت مسيرة إيمان العاصي الفنية

ولا يعتبر فيلم "باباراتزي" هو أولى تجارب رامي عياش في مجال التمثيل، إذ بدأ قبل أشهر في تصوير مسلسل تلفزيوني بعنوان "أمير الليل"، وهو مسلسل تاريخي مكون من 60 حلقة، وتعود أحداثه إلى فترة الأربعينيات في لبنان.

إيمان العاصي مع رامي عياش في كواليس

إيمان العاصي مع رامي عياش في كواليس

ومسلسل "أمير الليل" من إخراج فادي حداد، ويشارك في بطولته الأردنية ميس حمدان، ونهلة داوود، وبيتر سمعان، وأسعد رشدان، وأحمد قرارة.

وكان رامي عياش انتهى منذ فترة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "غنيلها"، والتي تشاركه في أدائها المطربة الشعبية أمينة.

والأغنية من ألحان مدين، ومن كلمات الشاعر الغنائي ملاك عادل، وتوزيع الموزع الموسيقي تميم، وتم تسجيلها في ستوديو "إم ساوند" تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

وسيتم إذاعة أغنية "غنيلها" ضمن الموسم الجديد من برنامج "كوك ستوديو" الشهير.

خالد طه

8/13/2015 2:18:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"