عقبات شخصية عطلت مسيرة إيمان العاصي الفنية

عقبات شخصية عطلت مسيرة إيمان العاصي الفنية

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 18 يوليو 2015 - 16:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 15:20
إيمان وابنتها إيمان وابنتها
لا تسعى الممثلة الشابة إيمان العاصي للانتشار خلال عودتها الفنية بعد غياب استمر سنوات بسبب حياتها الشخصية، فهي تحاول العودة بهدوء، على عكس بدايتها الفنية.

لم يكن التمثيل يشغل بال إيمان، فبدايتها جاءت بالصدفة، حيث كانت تتواجد مع أحد المصوريين، وبعد التقاطها لعدد من الصور، طلب منها أن ينشـر إحداهما في إحدى المجلات النسائية، ووافقت، ونُشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج خالد بهجت ورشحها للقيام بدور في مسلسل "أمس لا يموت" مع رغدة، وذلك لمجرد وجود تشابه بينهما.

ومن بعدها توالت الأدوار على إيمان، وبدأت تفكر أكثر في الانتشار، ولكن هناك ما عطل مسيرتها الفنية، من 2009 حتى 2012.

الزواج وشبح الاعتزال

غابت إيمان العاصي عن الأضواء بعد نجاحها في مسلسل "الأدهم" الذي قدمته عام 2009، وانشغلت بحياتها الشخصية معلنة زواجها واعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، ومن بعده مشاكلها مع زوجها وإعلانها الطلاق، لينتهي كل ذلك وتعلن عودتها من جديد للحياة الفنية في 2012 من خلال مسلسل "الهروب".

طالع أيضا
شاهد صور حفل زفاف إيمان العاصي
"العنف المنزلي" دق أبواب فنانات عرب

"ريتاج"

لم تمر أشهر قليلة على خبر طلاق إيمان العاصي من نبيل زانوسي في 2011، لتعلن أنها حامل وتنتظر ابنتها الأولى والوحيدة حتى الآن.

وبسبب انشغال إيمان بتربية ابنتها "ريتاج" ومراعاتها أثر ذلك على مشوارها الفني، فهي لم تتمكن من ضبط حياتها الفنية بناء على احتياجات ابنتها، فاختارت الأمومة.

Fashfion Designer : Donia Farouk Hair & Makeup : Mohamed El Sagheer Salon

Posted by Khaled Fadda on Thursday, 9 July 2015


حيازة المخدرات

في يناير 2014، فوجئت إيمان العاصي بزيارات عديدة لبيتها بغرض الاطمئنان عليها بعد انتشار أخبار القبض عليها بتهمة حيازة المخدرات.

وعلقت إيمان وقتها قائلة: "هذا غير صحيح ومجرد شائعات قرأتها ولم أتمالك أعصابي بسببها، والأمر أخذ أكثر من حقه، وانتهت الشائعة بالصمت والنسيان، وهذا هو مصير كل شائعة كاذبة".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"