هل تدخل التركية "لميس" موسوعة جينيس برسالة محبيها؟

هل تدخل التركية "لميس" موسوعة جينيس برسالة محبيها؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 0:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 17 مارس 2015 - 0:44
توبا بويوكستن الشهيرة عربياً "بلميس" توبا بويوكستن الشهيرة عربياً "بلميس"
محبو الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربياً "بلميس" دائماً يفكرون ويخططون لمفاجآت كبيرة لها لا يتوقعها أحد.

فبعد أن أهدوها في فبراير الماضي كتاب قاموا فيه بتجميع "كتابات وأشعار ورسومات ورسائل" لها من محبيها في مختلف أنحاء العالم وأطلقوا عليه اسم "الحب غير المشروط". (التفاصيل).

يقوم الآن محبي توبا بالتخطيط لشيء أكبر من هذا، فقد قرر مجموعة من محبيها بالقيام بحملة لكتابة أطول رسالة لها واستعانوا بعدد متابعيها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook، وأطلقوا على حملتهم اسم "4 ملايين إنسان والحب واحد".

تهدف الحملة إلى كتابة عبارات تهنئة لتوبا من معجبيها في 21 دولة عن طريق الإنترنت وسيتم تسليمها الرسالة في عيد ميلادها في شهر يوليو القادم، وهم يأملون أن يدخل اسم توبا في موسوعة "جينيس" كأطول رسالة مكتوبة حيث سيصل طولها إلى 50 مترا، حسب ما ورد بموقع "Televizyongazetesi" التركي.

الرسالة ستبدأ من ألمانيا مروراً إلى كندا وأمريكا وجورجيا والسويد ومصر والمملكة العربية السعودية والكثير من الدول العربية والأجنبية، على أن يتم التنسيق مع أشخاص محددين للقيام بالحملة.

توبا تمتلك شهرة ومحبه كبيرة لدى الجمهور العربي وغيره، فقد نالت مسلسلاتها على نجاح كبير عند عرضها، واشتهرت بينهم باسم "لميس" بسبب أول عمل عُرض لها في الشاشات العربية وهو مسلسل "سنوات الضياع".

ويُعرض لتوبا حاليا في الوطن العربي الجزء الأول من مسلسل "العشق الأسود" على شاشتي " CBC" و"MBC 4"، ويشاركها في بطولته الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير "بكريم".

كلمات متعلقة توبا بويوكستن

نهال ناصر

3/17/2015 12:44:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"