صورة- تعرف على هدية جمهور التركية "لميس" لها من كافة أنحاء العالم

صورة- تعرف على هدية جمهور التركية "لميس" لها من كافة أنحاء العالم

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 11 فبراير 2015 - 15:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 11 فبراير 2015 - 15:14
توبا بويوكستن توبا بويوكستن
فاجئت مجموعة من محبي النجمة التركية توبا بويوكستن المعروفة في الوطن العربي بشخصية "لميس" بهدية سارة لم تكن تتوقعها.

فقد أعدوا لتوبا كتابا لها يضم 224 صفحة ويحمل اسم "الحب غير المشروط"، وقاموا فيه بتجميع "كتابات ورسومات وأشعار ورسائل" كتبها عشاقها من كافة أنحاء العالم.

ولم تقتصر الكتابات المجمعة على محبيها في تركيا فقط، وإنما من الوطن العربي أيضا، ودول البلقان، وكافة الدول التي عُرضت بها أعمالا لها، وحققت نجاحا بها.

توبا بويوكستن مع محبيها


ومن جانبها، وجهت توبا بويوكستن الشكر لمعجبيها على هديتهم، وعبرت عن سعادتها ومحبتها لهم من خلال نشرها لصورة لغلاف الكتاب عبر حسابها الشخصي على Instagram.




وكتبت توبا بويوكستن تعليقا على الصورة: "هذا ليس كتابا بالنسبة لي، لقد حصلت على قلب كبير، لم أفهم من قبل؟ يمكنكم قول ذلك".

وتابعت: "الإنسان في بعض الأحيان يكون غير قادر على استيعاب تجسيد العواطف والمشاعر، غلاف الكتاب والمكتوب في الخلفية وبداخله، أحمله في يدي وأراه بعيني".

وأضافت: "الأشخاص الذين أعرفهم والذين لا أعرفهم نحن شخص واحد، لقد علمتوني هذا في الليلة الماضية، شكرا لكم جميعا، أنا ممتنة لكم".

وكانت أخبار انتشرت في الأيام الماضية عن ترشيح الممثل التركي أوزكان دينيز بطل مسلسل "ندى العمر" لتوبا بويوكستن كي تشارك في أحدث أفلامه، والذي يعمل على كتابة السيناريو الخاص به حاليا، ومن المرجح البدء في تصويره في شهر يونيو المقبل.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن ما ان كانت توبا ستوافق على هذا العرض أم لا.

ويُعرض لتوبا بويوكستن على الشاشات العربية حاليا الجزء الأول من مسلسل "العشق الأسود"، على شاشة قناتي "MBC 4" و"cbc"، ويشاركها في بطولته الممثل التركي إنجين أكيوريك المعروف بشخصية "كريم".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"