بالفيديو: زاك إيفرون يقلد "سحبة" مايكل جاكسون

بالفيديو: زاك إيفرون يقلد "سحبة" مايكل جاكسون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2014 - 23:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2014 - 1:6
زاك إفرون يقلد حركة مايكل جاكسون الشهيرة زاك إفرون يقلد حركة مايكل جاكسون الشهيرة
لم يخف بطل سلسلة أفلام "High School Musical" زاك إيفرون إعجابه بملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وذلك عندما قرر تقليد رقصته الشهيرة الـ "Moonwalk" في فيديو قصير نشره لمتابعيه.

ونشر إيفرون ، الجمعة الماضي، فيديو له على حسابه بموقع "Instagram" ليذكر الجمهور بأدائه لرقصة مثله الأعلى مايكل جاكسون.



وليس من الغريب إعجاب زاك إيفرون بمايكل جاكسون حيث سبق أن صرح في حواره مع الإعلامي الساخر جيمي كاميل في 30 يناير الماضي، عن أنه يحتفظ ببريده الصوتي للمشاهير الذي يتصلون به، والذين كان من بينهم مايكل جاكسون.

حيث رد إيفرون على سؤاله عما إذا كان ما زال ينبهر عندما يقابل المشاهير أم تخطى هذه المرحلة، قائلا: "فقط الأشخاص الذين كنت معجب بهم وأنا صغير".

وتابع: "مازلت أحتفظ ببريدي الصوتي، وأكثر بريد صوتي احتفلت به كان من مايكل جاكسون. اتصل بي".

ورفض إيفرون التعليق، مكتفيا بالضحك فقط، بعدما مازحه جيمي كاميل بسؤاله: "هل فعل ذلك؟ هل تم استخدام ذلك ضده في المحكمة؟ لماذا اتصل بك؟ كم كان عمرك عندما اتصل بك؟" وذلك في إشارة منه إلى اتهام مايكل جاكسون في قضية التحرش بأحد الأطفال.



comments powered by Disqus

وائل عادل

2/11/2014 1:06:52 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"