انتهاء مرحلة الصوت وبس بـ "The Voice" استعدادا لمرحلة المواجهة

انتهاء مرحلة الصوت وبس بـ "The Voice" استعدادا لمرحلة المواجهة

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 25 يناير 2014 - 23:22 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يناير 2014 - 0:11
مدربو "The Voice" مدربو "The Voice"
شهدت الحلقة الخامسة من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice" انتهاء مرحلة "الصوت وبس" بعد اكتمال فرق كل المدربين، ليشهد الأسبوع المقبل برحلة المواجهة.

وعلى مدار خمس حلقات انضم 51 موهبة إلى فرق المدربين الأربعة، حيث شهدت الحلقة الخامسة منافسة شرسة فيما بينهم لاستكمال فرقهم.

وحملت حلقة اليوم العديد من الأصوات الرائعة والمفاجآت التي كان من بينها تأهل أكبر مواهب البرنامج عامر توفيق من العراق صاحب الـ 64 عاما.

وتفاجأ الفنان كاظم الساهر بأنه يعرفه شخصيا ولديه معه العديد من الذكريات، وذلك بعدما إلتفت له رغم اكتمال فريقه، لينضم في النهاية إلى فريق عاصي الحلاني الذي أعرب عن فخره بضمه لموهبة في حجمه.

وكان لعاصي الحلاني وصابر الرباعي نصيب الأسد في ضم المواهب بالحلقة الأخيرة من "الصوت وبس"، حيث ضم كل منهما أربع مواهب إلي فريقيهما، أما شيرين فضمت موهبتين فقط، فيما اكتفى كاظم بضم موهبة واحدة لعدم وجود المزيد من الأماكن في فريقه.

ونجح عاصي الحلاني في ضم كل من عاشور تامرس، ومني إبليني، وحسام حسني، وعامر توفيق، فيما ضم صابر الرباعي كل من عايدة محمد، وإياد القاسم، ووائل المعلّم، ومحمود ترابي.

أما شيرين التي طالبت بكسر قواعد البرنامج وضمّ 14 موهبة حتى تستطيع خطف محمود ترابي من عاصي وصابر، فاكتفت بضم عمار شماع ونايل من السودان، بينما اكتفى كاظم الساهر بضم ناديا خالص إلى فريقه.

وشهدت الحلقة الخامسة بجانب الانتصار والأمل، الحزن والاقصاء أيضا، وذلك بعدما لم يوفق كل من جوزيف عبود وبراين عواد في اقناع المدربين بأصواتهم خاصة بسبب أسلوب غنائهم الغربي.

لينجح في النهاية 11 موهبة في العبور إلى مرحلة المواجهة من أصل 13 موهبة تنافسوا بالحلقة الخامسة على لقب أحلى صوت.

وائل عادل

1/26/2014 12:11:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"