عبير صبري
حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج "مساء الإمارات" المذاع على قناة الظفرة ومن تقديم الإعلامي عبد العزيز أحمد، وتحدثت عبير خلال الحلقة عن موضوعات مختلفة.
أجابت عبير صبري عن سؤال حول الاختيار بين أن تكون مشهورة أم غنية وقالت " هختار اكون غنية لأن أنا عمري ما فكرت اكون مشهورة وبشتغل علشان بحب شغلي مش علشان الشهرة"
عبير صبريتابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا
كما تحدثت عن الفنان التي ترغب في التمثيل معه وقالت "نفسي امثل مع كريم فهمي، وبحب افلام شيكو وبتعجبني دماغه"
كذلك أجابت على سؤال الإعلامي عبد العزيز أحمد عن التوقيت التي شعرت فيه بأن التمثيل مهنة صعبة وقالت "مع آخر كل دور بعمله، ومثلا في مسلسل جميلة حسيت اني في مهنة صعبة وقاسية ودة بيحصل للكل"
الإعلامي عبد العزيز أحمدكما أجابت عن سؤال حول الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها وقالت "في أدوار كتير زي مثلا دور منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، وانا ببقى سعيدة وانا بتفرج عليها وهي بتعمل حاجة جميلة"
عبير صبرينرشح لك: خالد الحجر يكشف سرا عن هيثم أحمد زكي: كان زعلان إن محمد رمضان بيقلد أبوه أحمد زكي
وعن وجود غيرة من أحد الأشخاص تجاهها قالت "واحدة بس دول كتير، واكيد اتخدعت في ناس كتير سواءً في الشغل أو الأصحاب"
كذلك أجابت عن سؤال حول تعرض ريهام حجاج لهجوم لأسباب شخصية وقالت " طبعا، ريهام مظلومة وهي ممثلة شاطرة ومجتهدة وحلوة وعندها تاريخ حتى لو لسة صغيرة وبتعمل شغل حلو وبتختار ورق حلو واللي بتتعرضله ملوش علاقة بشغلها وهي ممثلة محترفة وبتطور نفسها
وتحدثت عن الزواج وأيهما تفضل الزواج عن حب أم زواج العقل وقالت أن الحب والاحترام والتفاهم مهمين بين الأزواج على الرغم من أن الفلوس ايضًا مهمة ولكنها ليست معيارا لاختيار الزوج.
الإعلامي عبد العزيز أحمديذكر أن عبير صبري شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جميلة" مع ريهام حجاج وسوسن بدر وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف إيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز
دارت أحداث المسلسل حول شخصية "جميلة" وهي محامية ورئيسة نيابة إدارية تتمتع بحياة زوجية هادئة ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد وفاة والدها وتتوالى الأحداث.
اقرأ أيضا:
#شرطة_الموضة: سلمى أبو ضيف بفستان أسود قصير مزين بالورود عن الصدر.. سعره يتجاوز 230 ألف جنيه
آسر ياسين ينضم لفيلم "فرقة الموت" مع أحمد عز ومنة شلبي
رنا سماحة تشارك جمهورها بصور من حفل عقيقة ابنة نجم الأهلي رامي ربيعة
براءة زوج نانسي عجرم في قضية قتل شاب سوري
لا يفوتك: تحليل النغمات مع عمك البات: العلاقة بين الناقد والفنان .. الناقد يتكلم لحد فين؟ والفنان يتقبل لحد إيه؟
حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)
جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt
آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ
هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5
جيهان سلامة: خطيبي خاني بعد 3 سنين مع صديقتي المقربة
أحمد العوضي: الطلاق ربنا شرعه ... اللي ماسك الريموت ومستني أتكلم يبقى أقفل واتكل على الله
أحمد خالد صالح يساند زوجته هنادي مهنا في العرض الخاص لـ "خريطة رأس السنة" - صور
جيهان سلامة: جالي سرطان القولون والدكتور قالي مش هتعيشي أكتر من 9 شهور
أسرة هند رستم تقاضي أسرة مسلسل "هنومة" الذي يتناول قصة حياتها
سوسن بدر: الموت منتهى الحرية
إيمي سمير غانم: كنت بقفل بالمفتاح على أبويا وأمي وقت كورونا وعندي طرق لمعرفة باسورد حسن الرداد
آخر رسالة صوتية من سمية الألفي لـ أحمد الفيشاوي: ربنا يريح قلبك زي ما بتريح قلبي
شيرين عن وفاة سمية الألفي: ست أصيلة كانت قاعدة تحت رجل طليقها فاروق الفيشاوي في مرضه
الناس مش ناقصة هموم .. كندة علوش تتحدث عن تجربة المرض
عائشة بن أحمد: الصدفة قادتني للتمثيل… ومصر محطة صعبة لكنها تصنع النجومية
جيهان قمري باكية: حسيت بالذنب إني سبب وفاة والدي
ياسمين عز تهاجم محمد صبحي: إلزم حدودك
هل تعود لشريف سلامة؟ داليا مصطفى تجيب
آخر ظهور لـ سمية الألفي قبل وفاتها
وفاة سمية الألفي عن عمر ناهز 72 عاما
وائل كفوري ينجو من حادث طائرة بعد عطل مفاجئ
مستشفى الأمراض الفنية والجماهيرية!
أسما إبراهيم تتألق في جلسة تصوير جديدة بإطلالة السواد المخملي والفخامة الكلاسيكية
بحضور جماهيري كبير.. يسري نصر الله من القاهرة للفيلم القصير: السينما حكاية تروى بصدق لا أرقام تحسب