ميرهان حسين: أنا بطلة "عمر وسلمى"

ميرهان حسين: أنا بطلة "عمر وسلمى"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 15 يونيو 2009 - 11:48
ميرهان حسين ميرهان حسين
عبرت الممثلة والمغنية الشابة ميرهان حسين عن حزنها لما تعرضت له من ظلم في أولى تجاربها التمثيلية في فيلم "عمر وسلمى 2"، وأكدت أن دورها تم تشويهه، وكان يجب أن تتم معاملتها بصفتها بطلة وليس كومبارس.

قالت ميرهان: "شخصية (كارما) التي قدمتها في الفيلم تعتبر محور الفيلم، فهي التي تفرق بين (عمر وسلمى)، ولكن الشخصية ظهرت وكأنها مقحمة على الفيلم وغير أساسية، ومن المفترض أني بطلة في الفيلم ولست كومبارس"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وعن أسباب الحذف في دورها قالت ميرهان: "لا أعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، وغير مقتنعة بما يررده البعض من أن الفيلم كان طويلا، وحتى لو كان هذا صحيحا فمن غير الصحيح أن يتم حذف مشاهد شخصية واحدة، خاصة أن من شاهد الفيلم شعر بالمط في العديد من المشاهد، خاصة بين الفنان عزت أبو عوف وزوجته".

وتابعت: الحمد لله، الجميع أشاد بدوري، والممثل الجيد يظهر من مشهد واحد، فأنا تعبت كثيرا أيام تصوير الفيلم، فكنت أذهب إلى "لوكيشن" التصوير في أيام لم يكن لي تصوير لمجرد أن أعيش تفاصيل العمل.

أما عن تعاونها مجددا مع شركة السبكي فقالت: "مازلت في بداية طريقي، ومن الممكن أن أعيد التعاون، ولكن مع ضمان حقوقي في العقد".

وعلى صعيد آخر أنكرت ميرهان وجود أي علاقة عاطفية بينها وبين تامر، وأكدت أن ما يجمعهما صداقة منذ البداية، وأنه هو من رشحها للفيلم، ودائما ما يقدمني للناس قائلا: "ابنتي".

فيلم "عمر وسلمي 2" قصة وبطولة المطرب الشاب تامر حسني والفنانة مي عز الدين وإنتاج السبكي وإخراج أحمد البدري.

شاهد زيارة ميرهان لستار أكاديمي 6


كلمات متعلقة ميرهان حسين
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"