"بكرهكوا كلكوا"... جديد مروان يونس في عيد الأضحى

"بكرهكوا كلكوا"... جديد مروان يونس في عيد الأضحى

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 2 أغسطس 2020 - 13:50 | آخر تحديث: الأحد ، 2 أغسطس 2020 - 13:58
مروان يونس مروان يونس
أطلق المذيع مروان يونس أغنية جديدة تحمل اسم "بكرهكوا كلكوا"، في موسم عيد الأضحى المبارك.

الأغنية من تأليف وتلحين وتوزيع وغناء مروان يونس، وتتناول بطريقة ساخرة أزمة انتشار الجدل والانفعال والمشاحنات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تزيد بدورها من الطاقة السلبية وسوء التعامل بين الناس وبعضهم البعض، وكأنه لم يعد في استطاعة الإنسان تحمل اختلافات الأخرين من حوله.

الأغنية ساخرة من الحالة العامة، التي أصبح الكره فيه أمر منتشر ومنطقي للتصرفات الحالية، ولكن الكره بمعنى الغضب وليس الإيذاء.


تم تصوير الفيديو كليب بالكامل في مصعد (أسانسير)، في إشارة رمزية للحياة التي يمر فيها كل البشر باختلافاتهم وثقافاتهم وخلافاتهم، ويكون "مروان" مديرا لهذا المصعد.

"بكرهكوا كلكوا" من إخراج كريم حشكوبلي، وإنتاج فني ندى واصف، وإنتاج موسيقي محمد الفرا، وشارك فيها داليا المنشاوي وسابزو وعمرو يونس عازف الجيتار، ولاعب الناي زياد أبو موسى، وعازف الطبلة أحمد علي، وإنتاج شركة مافريك.

اقرأ أيضاً


فيديو- أحمد فهمي ومحمد عطية يلعبان "مونوبولي"... هنا الزاهد: كداب أوي


صورة- أحدث ظهور لـ عمرو دياب في الساحل الشمالي

FilFan

8/2/2020 1:58:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"