رفض التعاون معها.. انتقادات لقناة الأهلي من صحفي تونسي

رفض التعاون معها.. انتقادات لقناة الأهلي من صحفي تونسي

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 يوليو 2020 - 14:45
قناة الأهلي قناة الأهلي
احتفلت إدارة النادي الأهلي بإعادة افتتاح قناة النادي بعد تجديدها.

اقرأ أيضا- تعرف على تردد قناة الأهلي SD.. الافتتاح في هذا الموعد

كشف الصحفي التونسي فراس العشي عن رفضه التعاون مع قناة الأهلي ليكون مراسلها في فرنسا، وكتب عبر حسابه على Twitter، عدة تغريدات شرح فيهم موقفه من التعاون مع القلعة الحمراء.

قال فراس العشي إن ممثل لقناة الأهلي تواصل معه من أجل إعداد تقرير للقناة في باريس، موضحًا أنه يرحب بتلك العروض لتقديم الغطية الرياضية لأي قناة بحكم عمله، وأنه كان ينتظر أن يكون عرض الأهلي مرتبط بالصحافة مثل إعداد تقرير عن نادي باريس سان جيرمان أو نهائي كأس فرنسا.

أوضح العشي أنه تسلم ميكروفون القناة مع تحديد موعد لتصوير التقرير دون تحديد موضوعه حتى أخر لحظة، لكنه فوجيء ليلة التصوير أن قناة الأهلي تطلب منه تقديم نفسه كمراسل للقناة في فرنسا ووعد المشاهدين بوعود لا يمكنه تحقيقها، مثل تغطية الدوريات العالمية والنقل المباشر للأحداث الرياضية.

أكد فراس العشي أنه يعمل كصحفي مستقل غير مرتبط بأي قناة، ولا يمكنه أن يدعي انتماءه لقناة تليفزيونية مملوكة لنادي لا يربطه به أي تعاقد، مشيرًا إلى أنه يغطي الأحداث الرياضية ولا يروج للمؤسسات، كما أنه لا يقبل أن يعد المشاهدين بتغطية أحداث رياضية لا تمتلك القناة حقوق بثها.

اختتم الصحفي التونسي تغريداته بتوجيه اللوم للصحفيين الأخرين الذين قبلوا الظهور لتقديم أنفسهم كمراسلين للقناة وقطعوا وعود لن يستطيعوا تنفيذها، وهو ما يضر بمصداقيتهم لدى المشاهدين، خاصة أنهم لا ينتموا لقناة الأهلي ولا يربطهم بها أي تعاقد.








اقرأ أيضا:
بعد حبس فتيات التيك توك... تامر أمين للأهالي: مفيش حاجة اسمها حرية شخصية للأبناء

بالفيديو- عمرو أديب يعلن توقف برنامج "الحكاية" لمدة شهر

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"