تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق إلى 17 أغسطس

تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق إلى 17 أغسطس

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 14:49
سما المصري سما المصري
قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع لجلسة 17 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضا-الحكم بحبس حنين حسام ومودة الأدهم لمدة عامين

تعد تلك هي القضية الثانية التي تحاكم فيها سما المصري، وحوت في أحرازها 5 فيديوهات نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن أمر إحالة المتهمة سامية أحمد عطية وشهرتها "سما المصري" إلى المحكمة الاقتصادية؛ أنها في غضون الفترة من ديسمبر ٢٠١٩ وحتي أبريل لعام ٢٠٢٠ نشرت بقصد العرض صور خادشة للحياء العام، بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية على نحو يخدش الحياء العام.

أوضح أمر الإحالة للمحكمة، أن المتهمة فعلت علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء العام بأن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام، كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

أكد أمر الإحالة أن المتهمة اعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تغرى بمفاتنها في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها.

يذكر أن الدائرة الأولى بالمحكمة الاقتصادية، قضت في القضية الأول، بمعاقبة سما المصري 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه بتهمة التحريض على الفجور، ومازالت تنظر أمام محكمة مستأنف.

اقرأ أيضا:
فيديو- بسبب حضن ابنته.. أحمد زاهر يهدد بمقاضاة المتنمرين

بالفيديو- نجاة أصالة وبسمة وهبة من الموت غرقا

كلمات متعلقة سما المصري

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"