فيديو- بسبب حضن ابنته.. أحمد زاهر يهدد بمقاضاة المتنمرين

فيديو- بسبب حضن ابنته.. أحمد زاهر يهدد بمقاضاة المتنمرين

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 12:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 12:36
أحمد زاهر وابنته ليلى أحمد زاهر وابنته ليلى
تعرض الفنان أحمد زاهر لتعليقات مسيئة من بعض متابعيه بعد نشره لصورة جمعته مع ابنته ليلى في حمام السباحة.

اقرأ أيضا- عبير صبري تدخل مع متابعة في وصلة دعاء بالمرض

عبر أحمد زاهر عن غضبه الشديد من تلك التعليقات، وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة الحدث، أن التعليقات أصابته بالدهشة كون الصورة لا يظهر فيها أي شيء من ابنته سوى ذراعها، لأنه لن يسمح أبدًا بنشر صور لابنته بملابس البحر.

أضاف زاهر أن التعليقات انتقدته لأنه كان يحتضن ابنته، وهو ما أدهشه لأنه لن يتوقف عن احتضان بنته التي تعتبر جزء منه، مؤكدًا أن الجميع يعلم أن أسرته تعيش بأسلوب حياة محافظ.

أوضح أن الصورة كانت منذ فترة إلا أنه لاحظ تزايد الشتائم بأقذع الألفاظ في الفترة الأخيرة، رغم أن الصورة تجمعه بابنته وليست فتاة غريبة، مشيرًا إلى أنه يقوم بحظر الحسابات التي تسيء له، لكن التعليقات المسيئة لابنته أحزنته وأحزنت ليلى.

أكد أحمد زاهر أنه لن يتراجع عن مقاضاة كل من يتجاوز في تعليق يكتبه على صوره، وقرر أن يكرر تجربة الفنان شريف منير في عدم السكوت على المتنمرين، وقال إنه طلب من ابنته تجاهل التعليقات السلبية أو إبلاغه لكي يقوم بالإبلاغ عن أصحاب تلك التعليقات.

ناشد أحمد زاهر الدولة بتشريع قانون يتضمن عقوبات مغلظة ضد المتنمرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يرتدع أصحاب التعليقات العدائية قبل كتابتها.



يذكر أن أحمد زاهر شارك مؤخًرا في بطولة مسلسل "البرنس" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، فيما ينتظر قريبًا عرض فيلم "زنزانة 7".

اقرأ أيضا:
بالفيديو- نجاة أصالة وبسمة وهبة من الموت غرقا

بعد الإساءة إليه... حمو بيكا: مختارتش أكون جاهل وهاخد حقي بالقانون

محمد سلطان محمود

7/27/2020 12:36:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"