اسمع- مصطفى قمر يكشف مقطعا من أغنيته مع شقيقه

اسمع- مصطفى قمر يكشف مقطعا من أغنيته مع شقيقه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 27 يوليو 2020 - 11:16
مصطفى وياسر قمر مصطفى وياسر قمر
استعدادا لطرح ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، نشر مصطفى قمر مقطعا من إحدى أغنياته.

صورة- أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها: توأمي وأم أولادي

ونشر مصطفى قمر عبر حسابه على Instagram مقطعا من أغنية "مسافر"، التي يقدمها في شكل دويوتو مع شقيقه ياسر قمر، وعلق عليها:

"قريبا ......اسمعوا الغنوة دي جبارة، اسمها (مسافر)، مغنيها مع أخويا ياسر قمر في ألبوم (لمن يهمه الأمر ٢)، اسمعوا ياسر مغني حلو قوي، ومعايا تامر فتحي عازف الجيتار المبدع، اللي عامل هارموني للألبوم، وكمان معانا ماجد يحيى عازف الباص جيتار العالمي، استنوا الألبوم ده تجربة خاصة جدا، وفرحان أن ياسر أخويا مغني معايا...كلمات الراحل صديق العمر سامح العجمي وألحان الملحن المبدع أشرف السرخوجلي عشرة السنين".

View this post on Instagram

قريبا ......اسمعوا الغنوة دي جبارة اسمها "مسافر" مغنيها مع اخويا ياسر قمر في البوم "لمن يهمه الامر ٢" اسمعوا ياسر مغني حلو قوي ومعايا تامر فتحي عازف الجيتار المبدع اللي عامل هارموني للالبوم وكمان معانا ماجد يحي عازف الباص جيتار العالمي استنوا الالبوم ده تجربة خاصة جدا وفرحان ان ياسر اخويا مغني معايا.كلمات الراحل صديق العمر سامح العجمي والحان الملحن المبدع اشرف السرخوجلي عشرة السنين.

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on



يذكر أن مصطفى قمر يستعد لطرح ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"، ويضم الالبوم 8 أغاني جديدة نفذها مصطفى قمر مع كل من الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحنها مصطفى قمر وأشرف السرخوجلي، والالبوم بالكامل من توزيع مصطفى قمر نفسه.

ومن المقرر أن يشهد الألبوم تقديم أغنيتين بطريقة الدويتو الأولى مع ياسر قمر، شقيق مصطفى قمر، والثانية مع الفنان ناصر المزداوي.

ويضم الألبوم أغاني: "عجوز فى المدينة، "دقي عودك" و "هغنيلك" ، "مسافر" مع ياسر قمر ، "حنونة" مع ناصر المزداوي ، "حبك على جبيني" ، "راجعين" ، "سوسنة".

وهي أغاني لها طابع عام اجتماعي، وتم تنفيذها بطريقة قريبة من موسيقى underground، والتي تهدف لتناول موضوعات شمولية وعامة.

وكان مصطفى قمر قد طرح في عام 1996 ألبوم حمل اسم "لمن يهمه الأمر"، وطرح فيه 7 أغنيات، كانت مختلفة وقتها عن الأغاني التجارية الموجودة في هذا الوقت، وقدمها مع نفس فريق العمل الذي يتعاون معه في الألبوم الجديد.

وضم الألبوم وقتها أغاني "سلمولي"، "كان ليا يوم حبيب"، "نامت المدينة"، "يابو خد جميل"، "أهل الغرام"، "جحا"، "زينة".

اقرأ أيضاً


بعد الإساءة إليه... حمو بيكا: مختارتش أكون جاهل وهاخد حقي بالقانون

فيديو- أول تعليق من أصالة على نجاتها من الموت غرقا: حذرت بسمة وهبة

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"