صورة- طفل "مش بريء" يسبب توتر لدياب داخل حمام السباحة

صورة- طفل "مش بريء" يسبب توتر لدياب داخل حمام السباحة

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 15:10 | آخر تحديث: الأحد ، 26 يوليو 2020 - 15:35
دياب داخل حمام السباحة دياب داخل حمام السباحة
يتواصل الفنان دياب بشكل متواصل مع متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشاركهم بعض المواقف الشخصية إلى جانب أعماله الفنية.

التحفظ على أموال 12 من مشاهير السوشيال ميديا

وهذه المرة نشر دياب صورة مختلفة له وهو داخل حمام السباحة، وتظهر على وجهه تعبيرات غريبة وغامضة، وعلق على الصورة التي نشرها بطريقة ساخرة: "لما تبقي منسجم في المياة وتلاقي طفل مش برئ بيعمل بيبي جنبك".



يُذكر أن دياب شارك في موسم رمضان 2020، بأربع مسلسلات، ظهر كضيف شرف في "الاختيار" و"البرنس" و"ليالينا 80"، بينما شارك في بطولة مسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم.

ويضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين هم ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وآيتن عامر وأحمد الشامي ونهال عنبر ومحمود البزاوي.

اقرأ أيضا:

صورة- فنانة محبوبة في طفولتها... هل تعرفها؟

بالصور- محمد عز ومي سليم في مسلسل "بأثر رجعي"

كلمات متعلقة دياب صورة

محمد عاشور

7/26/2020 3:35:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"