هيفاء وهبي عن أغنية إليسا "صاحبة رأي": رسالتك واصلتنا

هيفاء وهبي عن أغنية إليسا "صاحبة رأي": رسالتك واصلتنا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 17:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 17:59
هيفاء وهبي وإليسا هيفاء وهبي وإليسا
عبرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إعجابها بأغنية "صاحبة رأي" التي طرحتها الفنانة إليسا من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

فيديو- مؤلفة "العفاريت": لم أقصد إهانة عماد محرم ومديحة كامل لا تعرف إجابة اللغز


كتبت هيفاء عبر حسابها على Instagram موجهة كلامها لإليسا: "رسالتك صاحبة رأي واصلتلنا من قبل ما تغنيها كرمال هيك شفت الشبه الكببر بينك وبين الأغنية، مبروك حبيبتي إليسا".

‎صورة‎

كانت إليسا كشفت عن البوستر الأول للألبوم قبل أيام، ظهرت فيه بشعر قصير وتقف أمام الرآة ويظهر انعكاس ضهرها، وهو مأخوذ من لوحة "الانعكاس المستحيل" للرسامة رينيه ماجريت، ويظهر فيها رجل يقف في المرآة بينما يظهر في المرآة صورة لظهره وليس لوجهه.

يذكر أن هيفاء وهبي استأنفت تصوير مسلسلها "أسود فاتح" بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا:

فيديو- عماد محرم يرد على هجوم مؤلفة "العفاريت"

صور- ساختارك دائما... رسالة ابنة أحمد الفيشاوي إلى أخيها


كلمات متعلقة هيفاء وهبي إليسا

نهال ناصر

7/24/2020 5:59:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"