فيديو- عماد محرم يرد على هجوم مؤلفة "العفاريت"

فيديو- عماد محرم يرد على هجوم مؤلفة "العفاريت"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 9:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 11:31
عماد محرم عماد محرم
جدل كبير أثير خلال اليومين الماضيين بعدما ظهر الفنان عماد محرم ليحل لغز عمره 30 عاما حول من هي ابنة "ماما كريمة" في فيلم "العفاريت" ليجيب أنها "بلية".

صور- ساختارك دائما... رسالة ابنة أحمد الفيشاوي إلى أخيها


بعد هذا التصريح هاجمت الناقدة والكاتبة ماجدة خير الله، مؤلفة الفيلم، محرم مؤكدة أنه لا يعرف أي شيء وما قاله غير صحيح.

في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" كشف محرم عن سبب تحدثه عن فيلم "العفاريت" في هذا التوقيت وقال إنه قدم 43 فيلما، لكن هذا الفيلم دائما يتم سؤاله عنه، منذ 30 عاما يوجه له نفس السؤال من هي الطفلة "بلية" أم "لوزة" وكان دائما يجيب أنه خيال المؤلف وأنه ليس له رد على السؤال، لكن كانت إجاباته غير مقنعه للبعض.

أضاف موضحا أنه لا يفهم في "تيك توك" وهذه التطبيقات لكن ابنته قالت له إن صديقاتها يسألن عن حل لغز الفيلم وطلبت منه أن يجيب في فيديو، وقتها قال لها إنه سيحرق الفيلم، لكن لأنه منذ سنوات طويلة قرر الإجابة وقال لها إنها "بلية"، ثم فوجئ بانتشار الفيديو بصورة كبيرة.

وعن ردة فعل المؤلفة ماجدة خير الله قال: "الهجوم من الكاتبة أستاذة ماجدة، وقالت ألفاظ عليا أنا مش عاوز أعيدها ولا هتلفظ عليها، لكن قالت ميعرفش، أنا اللي خطفت البنت وقتلت أبوها وودتها للكتعة دا أنا الوحيد اللي أعرف".

ووجه رسالة إلى ماجدة خير الله قال فيها: "الله يسامحك وأنا هعيد تاني أن الحمد لله حيه ترزق لأن بقالها سنين مش بتظهر والموضوع ده خلاها تظهر، وأنا استفدت".

وكشف عماد محرم خلال المداخلة عن سر غيابه عن المشاركة في أعمال جديدة موضحا أن آخر أعماله كان مسلسل "راس الغول" مع الراحل محمود عبد العزيز، مشيرا إلى أنه منذ سنوات تحول عمله من التمثيل والإنتاج إلى عمل آخر خارج البلاد، وأنه إذا عرض عليه عمل مناسب يحب المشاركة فيه لأن التمثيل في دمه.



يذكر أن فيلم "العفاريت" تم إنتاجه عام 1990 وشارك في بطولة الفيلم مديحة كامل وعمرو دياب ونعيمة الصغير وحمدي الوزير ومن تأليف ماجدة خيرالله، ومن إخراج حسام الدين مصطفى.

اقرأ أيضا:

بالصور - منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها مع غادة عادل وابنتها وأصدقائهم

صورة - أحمد سعد يثير التساؤلات حول ارتباطه بعد احتفاله بعيد ميلاد مصممة الأزياء علياء بسيوني

نهال ناصر

7/24/2020 11:31:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"