بالصور - مها أحمد تتعاقد على عمل فني جديد وتحتفل بعيد ميلادها برفقة نجلها

بالصور - مها أحمد تتعاقد على عمل فني جديد وتحتفل بعيد ميلادها برفقة نجلها

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 1:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 24 يوليو 2020 - 1:33
مها أحمد ونجلها مها أحمد ونجلها
احتفلت الفنانة مها أحمد بعيد ميلادها مساء الأربعاء 22 يوليو داخل مقر شركة "7DRK Media" و"الشاعر" للإنتاج الفني.

وجاء احتفال مها أحمد على هامش تعاقدها على عمل فني جديد معهما، حيث انتهزت الشركة تلك الفرصة للاحتفال بعيد ميلادها في نفس الوقت، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن العمل خلال الفترة القادمة.

‎صورة‎

وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة إلي نجلها عادل مجدي كامل، بينما تغيب زوجها الفنان مجدي كامل عن الحفل بسبب ظروف عائلية.

‎صورة‎

‎صورة‎

ومن جانبها أعربت الفنانة مهما أحمد عن سعادتها بهذه المفاجأة؛ مؤكدة أنها ستعلن عن تفاصيل العمل الجديد فور الانتهاء من تحضيره.

‎صورة‎

وأضافت مها، أنها تستعد لتقديم موسم جديد من برنامجها "ربع دستة ستات" على شاشة قناة المحور، مؤكدة أن البرنامج يدور في قالب اجتماعي، ويضم العديد من الفقرات المتنوعة، مشيرة الي أنها تستضيف خلاله العديد من الأطباء وخبراء الموضة والأزياء، لمناقشة كافة الموضوعات الاجتماعية التي تهم المرأة والأسرة المصرية بشكل عام.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد برنامج "الست هانم"، الذي تم عرضه على القناة الأولي الفضائية المصرية، وجاء البرنامج ضمن سلسلة تطوير إدارة التليفزيون التي نفذتها لتطوير شاشة القناة الأولي الفضائية المصرية.


اقرأ أيضا


صورة - أحمد سعد يثير التساؤلات حول ارتباطه بعد احتفاله بعيد ميلاد مصممة الأزياء علياء بسيوني


شاهد- أحمد زاهر يرد على انتقادات صورته مع ابنته في حمام السباحة

كلمات متعلقة مها أحمد

مي فهمي

7/24/2020 1:33:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"