شاهد- أحمد زاهر يرد على انتقادات صورته مع ابنته في حمام السباحة

شاهد- أحمد زاهر يرد على انتقادات صورته مع ابنته في حمام السباحة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 19:20 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 19:20
أحمد زاهر وابنته ليلى أحمد زاهر وابنته ليلى
أعرب الفنان أحمد زاهر عن انزعاجه من ظاهرة التحرش الجنسي، التي انتشرت في الآونة الأخيرة، مطالبا الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة المتحرشين.

أضاف زاهر خلال حواره ببرنامج Et بالعربي، أن كثير من النجوم يتلقون تعليقات مسيئة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتحرش لفظي بكثير منهم، لا سيما الفنانات، موضحا أنه في حال تلقيه لأي من هذه الإساءات سيتقدم ببلاغات رسمية، مثلما فعل الفنان شريف منير.

وأبدى زاهر غضبه الشديد تجاه ما تعرض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحا أنه ظهر محتضنا إياها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلا: "واللي يقولك ازاي تحضنها وهي بنتك! ايوا حضرتك بتفكر ازاي مش فاهم، دي بنتي طبعا هحضنها. دي بنتي".



يذكر أن أحمد زاهر ينتظر عرض فيلمه الجديد "زنزانة 7" بطولة نضال الشافعي وعبير صبري ومنة فضالي ومايا نصري وإيهاب فهمي وأحمد التهامي ومدحت تيخا، تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما شارك في رمضان 2020 بمسلسل "البرنس" مع محمد رمضان.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم ‏سامي" ‏و"عادل" ‏أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا:

جايلكم قلب إزاي... أمير طعيمة ينتقد نشر صور المصيفين

بالفيديو- كواليس تصوير عمرو دياب لعمل جديد

إيمان مندور

7/23/2020 7:20:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"