ملخص وأهم أحداث مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 3

ملخص وأهم أحداث مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 3

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 15:19 | آخر تحديث: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 15:19
مسلسل "أنت أطرق بابي" مسلسل "أنت أطرق بابي"
مساء كل أربعاء تعرض حلقة جديدة من المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"، وسريعا يتم ترجمتها وتنتشر عبر بعض المنتديات والمواقع الخاصة بترجمة المسلسلات التركية، لتصبح متاحة للجمهور.

10 معلومات عن المسلسل التركي "أنت أطرق بابي"... ينافس "السيد الخطأ" وضمن الأكثر بحثا على Google


إذا كنت من محبي الدراما التركية، وخاصة المسلسلات الرومانسية كوميدية، نقدم لك ملخص لأهم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "أنت أطرق بابي".

- تبدأ الحلقة بحفل خطوبة "سركان" و"إيدا" الجميع حاضر والكل يحاول التعرف على الفتاة "إيدا" التي تبدو بسيطة في ملابسها على عكس كل الموجودين من أفراد الطبقة الثرية، لأكثر من مرة تفكر "إيدا" في الهرب لكنها تبقى لتنفيذ الاتفاق.

‎صورة‎

- يخسر "سيركان" صفقة جديدة بسبب تدخل عدوه الأول "هاكان"، ويشعر بالغضب، لكن يحاول التماسك كونه وسط ضيوف حفل خطبته، يتقرب في هذه الليلة من "إيدا" ويتحدث معها بشكل مختلف.

- يعود "سيركان" لمعاملة "إيدا" بطريقة جافة، ويتشاجر معها ويطلب منها ألا تتقرب منه ويذكرها أنهما اتفقا على شيء وأنه بمجرد مرور شهرين سينفصلا، وبعدما يشعر أنه ازعجها يذهب لها ليوضح ما قصده ويتفقا من جديد أن هدفهما من هذه الخطبة هو اشعال نار الغيرة في "سيلين" الحبيبة السابقة لـ"سيركان".

‎صورة‎

- على الرغم من أن والدة "سيركان" تعرف كل شيء بخصوص الخطبة المزيفة، لكنها تتعامل مع "إيدا" بطريقة سيئة، خاصة بعدما فهمت عن طريق الخطأ أنها ستنتقل لتعيش في منزل "سيركان"، أما عمة "إيدا" تشعر بالغضب بسبب معاملة عائلة عريس ابنة شقيقها بطريقة متعالية معها.

- ينجح "سيركان" في كشف موظف يخونه وينقل كل أسراره إلى عدوه "هاكان" بل يصنع فخا ويجعله يخسر، أما "هاكان" يحاول التقرب من صديقة "إيدا" حتى يعرف أسرارها.

‎صورة‎

- وأخيرا الصدفة تجمع صديقات "إيدا" في مكان واحد مع "سيركان" وحبيبته السابقة "سيلين" ويظنوا أنه يخون صديقتهن، فيقررن أن ينتقمن منه.

- تنتهي الحلقة مع "سيركان" و"إيدا" التي تلقى اتصالا هاتفيا من صديقاتها يطلبن منها أن تأتي إليهن سريعا، وفي نفس الوقت تتصل والدة "سيركان" وتطلب منها أن تأتي إليها لمحاسبتها، واتصال ثالث من "سيلين" التي تخبر "إيدا" بشيء لا نعرفه يجعلها تنام من التوتر.

مسلسل "أنت أطرق بابي" من بطولة كرم بورسين "سيركان" وهاندا أرتشيل "إيدا" وإسماعيل شاشماز "هاكان".

اقرأ أيضا:


حبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق بتهمة النصب عليها

توضيح من تامر حسني بخصوص أزمته مع جاره

نهال ناصر

7/23/2020 3:19:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"