لأول مرة... محمد سامي يكشف سبب عدم تعاون محمد رمضان مع أحمد السقا في مسلسله الجديد

لأول مرة... محمد سامي يكشف سبب عدم تعاون محمد رمضان مع أحمد السقا في مسلسله الجديد

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2020 - 0:51
أحمد السقا ومحمد رمضان أحمد السقا ومحمد رمضان
كشف المخرج محمد سامي عن أن مجموعة كبيرة من النجوم تم ترشيحها لمشاركة الفنان أحمد السقا بطولة مسلسله الجديد، الذي تعاقد مع شركة "سينرجي" عليه قبل مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان، وعن أن محمد رمضان كان واحدا من المرشحين.

وخلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة الراديو 9090، أوضح محمد سامي أنه وقع في الأساس على مسلسل لأحمد السقا، مشيدا بترحيب السقا بفكرة أن يكون المسلسل لبطلين، بعد أن أعجبته الفكرة وتحمس لها، لتأتي بعد ذلك مرحلة ترشيح أكثر من نجم كان من بينهم محمد رمضان، لكن محمد رمضان كانت لديه أفكار أخرى خاصة بالتوقيت.

قال مخرج "نسل الأغراب" إن محمد رمضان كانت له أفكار معينة ومرتبط بأعمال أخرى، لا يستطيع الجمع بينها وبين المسلسل، لذلك فإن اعتراضه كان فقط على التوقيت وليس على الفكرة.

ونفى محمد سامي أن يكون محمد رمضان قد اعترض على ترتيب الأسماء في المسلسل، مؤكدا أن هذا الموضوع لم يثر من أي طرف منذ بدأ المشروع، وأن الاحترام المتبادل موجود أيضا بين محمد رمضان وأحمد السقا.



مؤخرا، صدر حكم قضائي ضد محمد رمضان بالحبس سنة وغرامة 20 ألف جنيه في أوى جولات قضية الطيار أبو اليسر.

جدير بالذكر أن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة كانت أجلت الدعوى المقامة من المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله عن الأضرار التي لحقت به.

وطالب محامي الطيار بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

يشار إلى أن أحمد السقا شارك في رمضان 2020 ببرنامج "إغلب السقا".

برنامج "إغلب السقا" عرض يوميا خلال شهر رمضان عبر قناة mbc وفيه استضاف أحمد السقا نجوم مصر والوطن العربي في منافسة ضمت العديد من الألعاب المسلية.

يذكر أن آخر أعمال أمير كرارة كان مسلسل "الاختيار" وشاركه البطولة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

اقرأ أيضا:

الموت يفجع منة عرفة


بسمة وهبة تعيد نشر صورة حذفتها بسبب التعليقات وترد: أنا جسد بدون روح

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"