العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا بعد أيام من اختفائها

العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا بعد أيام من اختفائها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 16:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 19:46
نايا ريفيرا نايا ريفيرا
أعلنت شرطة مقاطعة فنتورا أنه تم التأكد من أن الجثة التي تم العثور عليها في بحيرة بيرو تعود للممثلة الأمريكية نايا ريفيرا وتأكيد هويتها بعد 5 أيام من غرقها بالبحيرة.

إخلاء سبيل المتحرشين بهنا الزاهد


واصطف مجموعة من أصدقاء وأقارب بطلة Glee، على شاطئ بحيرة بيرو بكاليفورنيا، لحظة انتشال جثتها أمس الاثنين، إذ أثبتت الشرطة عدم وجود علامات على الانتحار أو أي جريمة على صلة بوفاتها.

واختفت ريفيرا البالغة من العمر 33 عاما يوم الأربعاء الماضي بعد ركوب القارب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات في بحيرة بيرو حيث وجد بمفرده نائما على متن القارب وحده.

وقال ابن ريفيرا للشرطة إنهم ذهبوا للسباحة لكنها لم تعد أبداً، وشملت عمليات البحث الغواصين والكلاب البوليسية وطائرات الهليكوبتر ومركبات الغواصات التي تعمل عن بعد المزودة بكاميرات.

وبالبحث تبين أنها استأجرت قارب حوالي الساعة الواحدة ظهرا مساء الأربعاء الماضي ولم تعد في الوقت المحدد فبدأ البحث عنها، ثم تم العثور على القارب وبداخله نجلها "جوسي" البالغ من العمر 4 سنوات، نائما ويرتدي سترة النجاه.

يشار إلى أن نايا كانت متزوجة من الممثل ريان دورسي، وأنجبت ابنهما في 2015، وانفصلا عام 2018.

اقرأ أيضا:


شريف رمزي عن أزمة كورونا: الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل!

فيديو- ريهام سعيد تهنئ ابنها على تخرجه من الجامعة

كلمات متعلقة نايا ريفيرا

مروة لبيب

7/14/2020 7:46:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"