إخلاء سبيل المتحرشين بهنا الزاهد

إخلاء سبيل المتحرشين بهنا الزاهد

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 13:50
هنا الزاهد هنا الزاهد
قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل 5 عمال متهمين بالتحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد بكفالة قيمتها 5 آلاف لكل منهم.

بعد مرور 17 عاما..خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"


وقال المتهمون للنيابة، "إحنا كنا بنبدي إعجابًا بالفنانة"، فوجهت لهم النيابة تهمة التحرش اللفظي.

وتعرضت هنا الزاهد للتحرش، من قبل مجموعة من الشباب أثناء قيادتها لسيارتها، واستمعت النيابة لأقوالها وهي تؤكد إنها فوجئت بالمتهمين داخل سيارة نصف نقل، يحاولون الاقتراب منها ويوجهون إليها ألفاظًا خادشة للحياء فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم استمروا في ملاحقتها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.

فحصت أجهزة الأمن عددًا من كاميرات المراقبة بالمكان الذي حددته هنا الزاهد لحدوث الواقعة، والتي تبين رصدها لسيارة المتهمين، وتم تحديد هويتهم وضبطهم.

وقالت هنا الزاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر": "مكنتش مصدقة إن الأمن قبض عليهم، ولما كلموني روحت علطول علشان يأخدوا أقوالي، وأوقع على المحضر".

وأضافت: "شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة".

وكشفت أنهم كانوا 6 أشخاص يركبون في سيارتهم وظلوا خلف سيارتها وبرددون كلاما تخجل أن تذكره لمدة 7 دقائق كاملة، وقررت أن تصورهم بالموبايل ولكنهم أخفوا وجوههم، ولكن تمكنت من الوصول لرقم السيارة والتقدم ببلاغ ضدهم.

اقرأ أيضا:


شريف رمزي عن أزمة كورونا: الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل!

فيديو- ريهام سعيد تهنئ ابنها على تخرجه من الجامعة

كلمات متعلقة هنا الزاهد

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"