بعد مرور 17 عاما..خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"

بعد مرور 17 عاما..خطأ لم يلحظه الكثيرون في فيلم "عسكر في المعسكر"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2020 - 12:43
عسكر في المعسكر عسكر في المعسكر
مر نحو 17 عاما على عرض فيلم "عسكر في المعسكر" لأول مرة الذي يعد من أهم الأفلام الكوميدية في تاريخ الفنان محمد هنيدي وتاريخ السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة.

مدحت العدل عن ظاهرة التحرش: بدأت مع وجود الجماعات الإسلامية


وضم الفيلم عددا من النجوم مثل محمد هنيدي ولقاء الخميسي وماجد الكدواني وحسن حسني وصلاح عبد الله وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2003 لكن هذا لم يمنع وجود بعض الهفوات التي ربما تفقد المشاهدين المتعة المطلوبة.

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي يتحدث فيها صلاح عبد الله مع محمد هنيدي وهنا نجد أنه ممسكا بالسيجارة في يده اليسرى وفي نفس اللقطة نجد أنه أصبح ممسكا بالسيجارة في يده اليمنى.

‎صورة‎
‎صورة‎

يلتحق "خضر حسنين" الصعيدي بقوات الأمن المركزي، ويتعرف على "متولي الزناتي" الذي التقى به مصادفة بالقطار، ويحكي "خضر" لصديقه عن علاقته بـ"سعدية" بالأقصر ويحكي متولي أنه مطلوب في الأخذ بثأر أبيه الذي قتل منذ 20 عامًا، ويتضح أن "خضر" هو الشخص المطلوب قتله للثأر منه، فيضطر إلى الهرب مع "سعدية".

اقرأ أيضا:


شريف رمزي عن أزمة كورونا: الأطباء مأمورين ميلاقوش الحل!

فيديو- ريهام سعيد تهنئ ابنها على تخرجه من الجامعة


كلمات متعلقة عسكر في المعسكر

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"