اعترافات عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها : لم اقتله ووقع على زجاج مكسور

اعترافات عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها : لم اقتله ووقع على زجاج مكسور

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يوليو 2020 - 14:34
عبير بيبرس عبير بيبرس
تفاصيل جديدة كشفتها اعترافات الفنانة عبير بيبرس في حادثة مقتل زوجها عمرو سيد بعد مشاجرة وقعت بينهما.

بعد مرور 13 عاما خطأ لم يلاحظه أحد في فيلم "عندليب الدقي"


وقال محامي المتهمة أحمد البحقيري إنه وفقا لما جاء في اعترافات موكلته قد تزوجت من صاحب شركة مقاولات منذ 8 أشهر، وبعد مرور الأشهر الأولى للزواج في سعادة بينهما بدأت المشكلات تجد طريقها إلى حياتهما وإنه دائما ما كان يتعدى عليها بالضرب والسبّ.

وأضاف المحامي إنه في يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهما بسبب خلافات مادية نظرا لأنه اقترض منها المال وخلافات أخرى تتعلق بزوجته الأولى.

وأوضحت أن المشاجرة تطورت بينهما وسقط زجاج مكتبة داخل شقتها وتناثر على الأرض، وأثناء المشاجرة سقط زوجها فأصيب بزجاجة في صدره، لافتة إلى أنها طلبت له الإسعاف لإنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وفقا لما جاء في "مصراوي"

وقد أثارت قضية قتل الممثلة عبير بيبرس لزوجها جدلاً كبيراً، خاصة بعد إلقاء القبض عليها واعترفها بالجريمة، خلال التحقيقات اعترفت عبير بقتل زوجها خلال شجار بينهما في منزل الزوجية في البساتين وفي التفاصيل حكت عبير أن المشاجرة لم تستمر سوى لـ3 دقائق.

اقرأ أيضا:


صورة جريئة لروبي على البحر


رانيا يوسف تواصل نشر صور "متحرشين"... لم تنشر رسائلهم الخارجة

كلمات متعلقة عبير بيبرس

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"