رضوى الشربيني تعلق على واقعة نشر زوج لصور غير لائقة لزوجته: هتزعل

رضوى الشربيني تعلق على واقعة نشر زوج لصور غير لائقة لزوجته: هتزعل

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يوليو 2020 - 20:15
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
أثار أحد الأزواج جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب نشر صور غير لائقة لزوجته بملابس المنزل، وتهديدها بنشر صور جديدة بغرض الانتقام منها وتشويهها بعد أن رفضت التنازل عن حقوقها بعد الطلاق.

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على هذا التصرف، عبر حسابها على Twitter وكتبت مغردة: "وعندنا هنا واحد بينشر صور مراته بملابس البيت اللى أنتم طبعا فاهمين شكلها عامل إزاي على كل الجروبات علشان ما رضيتش توافق إنها تتنازل عن حقوقها عند الطلاق...ده أنت هتزعل وهتجيب ناس تزعل وعليهم ناس تزعل عليكم كلكم".


وترددت أنباء حول تقديم الزوجة بلاغًا إلى مباحث الإنترنت اتهمت فيه الزوج بالتشهير بها ونشر صور غير لائقة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن رضوى الشربيني انهت الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وحتى الآن لم تعلن موعد عودة ‏الموسم الخامس‎.‎

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎.‎
‎صورة‎

اقرأ أيضا:


صور- ريا أبي راشد تحتفل بفقدان وزنها الزائد

آخر فيديو نشرته شيرين رضا لوالدها الراحل

ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"