إلهام شاهين تبكي رجاء الجداوي: كنت بقولها ماتخدنيش في حضنك

إلهام شاهين تبكي رجاء الجداوي: كنت بقولها ماتخدنيش في حضنك

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:30 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:30
إلهام شاهين إلهام شاهين
نعت الفنانة إلهام شاهين، صديقتها الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح أمس الأحد، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا: فان دام ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة: أنا مصدوم

قالت إلهام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" على قناة "العربية الحدث"، أن رجاء كانت بمثابة أم لهم، يلتفون حولها في كل المناسبات، مضيفة: "كانت مجمعانا وأم لينا كلنا وواقفة جنب الكل، مثال للست الجدعة المصرية الأصيلة مثل وقدوة بجد..قدوة في الإنسانية.. اللي الناس متعرفوش عنها انها شعلة نشاط إنساني في مساعدة البشر.. عايزة تقف مع الناس كلها. في كل شيء تلاقي رجاء في الفرح والحزن وكل الأوقات".

تابعت باكية: "كانت حنينة جدا.. ده آخر حنان كان ممكن أخده في الدنيا بعد أمي.. أقسم بالله كنت بقولها يا رجاء متاخدنيش في حضنك لما بطوّل في حضنها بعيط، بقولها حضنك زي حضن ماما.. لأنها صادقة بتحضن بصدق مش بتجامل.. بعد رجاء مفيش حنان مفيش عطاء مفيش خير.. كل الناس الكويسة خلاص راحت".


يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا مطلع يونيو الماضي، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو.

اقرأ أيضا:


محمود العسيلي ينتقد الدفاع عن المتحرشين: كفاية ازدواجية وجهل

بعد أزمة التحرش الجنسي... عمرو محمود ياسين يرد على عبد الله رشدي

إيمان مندور

7/6/2020 11:30:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"