بعد أزمة التحرش الجنسي... عمرو محمود ياسين يرد على عبد الله رشدي

بعد أزمة التحرش الجنسي... عمرو محمود ياسين يرد على عبد الله رشدي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 9:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2020 - 11:34
عمرو محمود ياسين وعبد الله رشدي عمرو محمود ياسين وعبد الله رشدي
رد الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين على تصريحات الداعية عبد الله رشدي حول ملابس المرأة، وأنها حين تكون غير محتشمة تكون سببا من أسباب التحرش الجنسي بها.

اقرأ أيضا: رانيا يوسف تهاجم عبد الله رشدي: بيقدم غطاء شرعي للمتحرشين

كتب عمرو عبر حسابه على Facebook: "عزيزي الشيخ عبدالله رشدي أنا أحترم ذكائك وعلمك وأعجب بهم عندما أشاهدك في مناظرات وحوارات عدة.. ولكن إصرارك على التشويش على القضية الأساسية وهي اعتبار التحرش جريمة ونقطة من أول السطر وإدخال قضايا أخرى على نفس الخط صار مستفزا".

أضاف: "فإذا كنت مهتما بقضية ملابس السيدات فتحدث عنها منفصلة عن قضية التحرش حتى لا تعطي ضعاف نفوس بنج موضعي يخدر به ضميره عندما يقرر التحرش بفتاة لا ترتدي حجابا أو ترتدي ملابس لا تعجبه.. ومثال السيارة المفتوحة مثال ساذج للغاية لأن الأصل أن السيارة حتى لو كانت مفتوحة يفترض أن تكون آمنة إذا كان ذلك في مجتمع سليم الفطرة وحسن النوايا.. وأصلا السيارة شيء والبني آدم أمر آخر".

تابع عمرو: "المقارنة ساذجة لا تتناسب مع ذكاءك الذي أظنه من مميزاتك يا شيخ عبد الله.. راجع نفسك وتحدث من منطلق ديني كما شئت في أمور العفة والتحشم ولكن بعيدا عن قضية التحرش لأن ما تقوم به وبإصرار من مزج القضيتين يشوه القضيه الأهم ألا وهي التحرش فرجاء راجع نفسك".



يُذكر أن عمرو محمود ياسين شارك في موسم رمضان 2020 بكتابة سيناريو مسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج "سينرجي".

تدور أحداث المسلسل حول "غالية" التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

حكايات فنية وصور نادرة لم تشاهدها من قبل على تطبيق "أخبارك" ... حمله الآن لمستخدميAndroidو IOS

اقرأ أيضًا:

فيديو- عادل إمام بعد رحيل رجاء الجداوي: كانت صديقة وجميلة


بالفيديو- أجهشت بالبكاء... التصريحات الأولى لابنة رجاء الجداوي بعد وفاتها

إيمان مندور

7/6/2020 11:34:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"