حجز والد وأشقاء منار سامي فتاة "التيك توك"

حجز والد وأشقاء منار سامي فتاة "التيك توك"

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 13:50 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يوليو 2020 - 13:50
منار سامي منار سامي
فصل جديد في قضية منار سامي فتاة "تيك توك" التي تم القبض عليها قبل أيام.

15 يوما .. تجديد حبس منار سامي احتياطيا

قرر أحمد الكاشف رئيس نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، حجز والد وشقيق وشقيقة منار سامي، على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اعتدائهم على ضابط شرطة، وأفراد التأمين والحراسة في محكمة كفر شكر، خلال جلسة تجديد حبسها.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، قرر تجديد حبس منار سامي 15 يوما، فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام.

وشهدت الجلسة مشادات بين أسرتها وأحد الافراد المكلفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء داخل القفص بعد أن طلبت رؤية ابنتها وعندها لم تتحمل الموقف، ما أثار أسرتها التى اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين حيث جرى السيطرة على الموقف، وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحررت مذكرة بالواقعة وفقا لما ورد في "مبتدأ".

وفى بنها، نظرت محكمة بنها الجزئية جلسة تجديد حبس المتهم الثانى فى القضية الشهير بزيكا، والمضبوط مع فتاة "التيك توك" فى نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات، خلال ضبطه وحيازته المخدرات.

اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- وصية رجاء الجداوي الأخيرة قبل وفاتها

عن حب الشهرة والصداقات الفنية ... محطات في حياة رجاء الجداوي

كلمات متعلقة منار سامي

FilFan

7/5/2020 1:50:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"