شقيقة أحمد زكي ترد على محمد رمضان: المسلسل لن يتم رغما عنا

شقيقة أحمد زكي ترد على محمد رمضان: المسلسل لن يتم رغما عنا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 15:19 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2020 - 15:31
محمد رمضان وأحمد زكي محمد رمضان وأحمد زكي
ردت "إيمان" شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي من والدته، على التصريحات الأخيرة للفنان محمد رمضان، حول عدم أحقية أسرة الفنان الراحل في قراءة سيناريو المسلسل، وأن الأمر ليس قانونيا.

اقرأ أيضا: قانونيا ليس لهم الحق... محمد رمضان يرد على أسرة أحمد زكي

أكدت إيمان في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" بأنهم يرفضون المسلسل تماما، احترامًا لوصية أحمد زكي، لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، مضيفة: "نستغرب من تصريح محمد رمضان أنه ليس من حقنا الاعتراض.. أؤكد يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا، لأننا عائلته. وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيء رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية".

تابعت أن العائلة تقدمت بدعوى قضائية من أجل إسترداد مقتنيات أحمد زكي، قائلة: "لأنها تخص أحمد زكي ووالدتي فقط ولا تخص رامي، ونريدها حتى نضعها في مكانها الصحيح وهو متحف تابع للدولة.. أعتب على الأستاذ بشير الديك لأنه لم يعود لنا حتى يعلم إن كنا موافقين على المسلسل أم لا، فنحن شقيقاته ولنا حق".

أضافت أنهم يرفضون المسلسل بشكل نهائي لأنها وصية أحمد زكي، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج أنه رافض لأي عمل عن والده، وفي حال صمم محمد رمضان سيلجأون للقضاء، وليس من حقهم كما قال المؤلف بشير الديك إعتبار أحمد زكي شخصية عامة والمتاجرة باسمه، على حد تعبيهرا.

أكدت إيمان أن كل من يحب أحمد زكي عليه أن يحافظ على وصيته، وألا يكون هدفهم الكسب المادي فقط، مضيفة: "ليس من حق شقيقه رامي الموافقة على المسلسل فهو له الحق فقط في الجزء الخاص بوالدته هالة فؤاد".

كان محمد رمضان قد أعلن عن نيته تقديم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور"، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، يتولى كتابته السيناريست بشير الديك ومن إنتاج شركة "سينرجي".

اقرأ أيضا:


وفاة الفنان محمود جمعة

محدش يقول حرام مستقبله... فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

إيمان مندور

7/3/2020 3:31:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"